+A
A-

وزير خارجية جمهورية العراق يستقبل سفير مملكة البحرين في بغداد

استقبل معالي الدكتور محمد الحكيم وزير خارجية جمهورية العراق، اليوم، في مكتبه بوزارة الخارجية، سعادة السيد صلاح علي المالكي سفير مملكة البحرين في بغداد.

 ونقل سعادة السفير تحيات معالي الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، وزير الخارجية،  إلى أخيه معالي الدكتور محمد الحكيم وتمنياته بموفور الصحة والعافية، وتأكيد معاليه على عمق العلاقات الأخوية التي تربط بين مملكة البحرين وجمهورية العراق الشقيقة.

 كما أشاد سعادة سفير مملكة البحرين في بغداد بمسار العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وما تشهده من تطور ونماء على كافة الأصعدة.

 من جانبه، جدد معالي الدكتور محمد الحكيم رفض واستنكار جمهورية العراق للاعتداء الآثم على مبنى سفارة مملكة البحرين، مشددا على حرص الحكومة العراقية على ضمان كل ما يلزم من أجل أمن وسلامة المقرات الدبلوماسية في العراق.

 كما أعرب معاليه عن اعتزازه بالعلاقات الأخوية الوطيدة التي تجمع البلدين، مستعرضا سبل تعزيزها والارتقاء بها إلى آفاق أرحب بما يلبي الرغبات المشتركة للبلدين والشعبين الشقيقين، الدبلوماسية، مرحبا بعودة سعادة السفير صلاح علي المالكي لاستئناف مهام عمله الدبلوماسي في جمهورية العراق ووضع كافة الإمكانيات من أجل نجاح مهمته.