+A
A-

"المان" يتعادل مع "اليوفي" الخجول .. و"برشلونة" بهدفين يدق الطبول

استطاع فريق رابطة برشلونة تجاوز فريق رابطة ليفربول بهدفين مقابل هدف، وتعادل فريق رابطة مانشستر يونايتد مع فريق رابطة يوفنتوس ضمن بطولة روابط الأندية العالمية التي تقام على ملاعب نادي سماهيج وذلك في المسابقات المصاحبة لبطولة الوطن الرابعة التي تقام على ملاعب نادي سماهيج مساء الأحد الماضي 14 يوليو 2019م.    

 برشلونة يتجاوز ليفربول بفارق هدف  

دخل فريق برشلونة بحماس، واستطاع تسجيل هدف أول على حساب ليفربول عن طريق اللاعب محمود غريب في الدقيقة التاسعة.  وبعد الهدف، كانت هناك محاولات من ليفربول إلا أن الكفة الهجومية بدت أقوى نسبياً لبرشلونة.  

وقبل أن يعلن الحكم جعفر الخباز نهاية الشوط الأول، كانت هناك فرصة محققة لرابطة ليفربول أهدرها محمد عيسى بوكمال كادت أن تعادل النتيجة بعد أن تصدى لها حارس برشلونة.

وفي الشوط الثاني، وبعد تمريرة عرضية من طلال القاضي مرت من دفاع ليفربول، لم يتمكن المهاجم حسن الملا من إسكانها الشباك.  

فيما راح لاعب ليفربول محمود عبدالقادر يسدد من أجل التعادل في الدقيقة الخامسة والدقيقة العاشرة، حتى جاء الهدف الثاني لبرشلونة، ومرة أخرى، من تمريرة طلال القاضي ترجمها حسن الملا إلى هدف ثاني هذه المرة في الدقيقة 14 من عمر الشوط.  

ولم يستغل اللاعب محمد نجيب فرصة سانحة كان قد مررها زميله محمد المطاوعة من لعبة ركنية. وجاء هدف تقليص الفارق لرابطة ليفربول في الدقيقة 22 بواسطة اللاعب خالد جاسم من كرة مرتدة من الحارس أسكنها شباكه.  

ووغم فوز برشلونة بفارق هدف، إلا أن الحكم جعفر الخباز اضطر إلى إشهار  أكثر من إنذار أصفر للاعبي فريق برشلونة الذي بدَا عليهم عدم التفاهم ين لاعبيه في الدقائق الأخيرة. انتهت المباراة بفوز برشلونة بهدفين مقابل هدف.  

حصل على جائزة أفضل لاعب حسن الملا من فريق برشلونة،  مقدمة من محلات Cattleya للعطورات.

مانشستر يتعادل مع يوفنتوس بهدف إيجابي

كانت الدقائق العشر الأولى من عمر الشوط عبارة عن إحماء مكثف للفريقين في تبادل الهجمات التي كانت أبرزها واحدة لرابطة يوفنتوس نفذها اللاعب عمر العامري، وأخرى لمانشستر سددها اللاعب أحمد الشيخ.  

وهدأت وتيرة اللعب، وظل يوفنتوس متراجع هجومياً، وصارت الأفضلية لمانشستر في الهجوم، حيث أهدر كل من سلمان عبدالرضا فرصتين محققتين وأخرى لحسين كازروني.  

"لكنها كرة القدم التي تحمل العديد من المفاجآت"، حتى جاء هدف السبق "الخجول" لفريق يوفنتوس في الدقيقة الأخيرة من الشوط سجله اللاعب أحمد السيج عن طريق الخطأ على فريقه. في لحظة لم يكن يتوقعها اليوفي في التقدم.  

ولم تدم فرحة اليوفي طويلاً، واستطاع لاعب مانشستر حسين كازروني معادلة النتيجة في الدقيقة الثالثة من الشوط الثاني.  بعدها نفذ يوفنتوس أكثر من تسديدة على مرمى مانشستر أبرزها تسديدتين للاعب أحمد عابد في الدقيقة 10 والدقيقة 13 تصدى لهما الحارس باقتدار.  

وسدد عبدالرسول ميرزا فرصة محققة ليوفنتوس اصطدمت في العارضة،  فيما حاول مانشستر التقدم في النتيجة من جانب علي زمان وحسين كازروني ومصطفى السكران، إلا أن صافرة النهاية أعلنت عن بقاء النتيجة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

حصل على جائزة أفضل لاعب الحارس باقر أحمد،  مقدمة من محلات Cattleya للعطورات.

مباريات الدور الثاني

يلعب مساء اليوم الثلاثاء 16 يوليو 2019 عند الساعة 8:15 ضمن مباريات الدور الثاني لبطولة الوطن، في المباراة الأولى فريقا النجوم ونيوسات، وفي المباراة الثانية فريق النائب بوعنق وفريق مركز سماهيج الإسلامي.