+A
A-

البوعينين يستقبل "نيكولا" وخالد أمين

استقبل نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم للشؤون الإدارية والمالية علي البوعينين، نائب رئيس شركة (ماكرون) الإيطالية ومدير المنطقة "نيكولا" والرئيس التنفيذي لشركة (شوت) خالد أمين، بحضور الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين.

وخلال اللقاء، رحب نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم للشؤون الإدارية والمالية بممثلي شركة (ماكرون) ووكيلها الرسمي في البحرين (شوت) المورد الرسمي لتجهيزات المنتخبات الوطنية، ناقلا لهم تحيات رئيس مجلس إدارة الاتحاد سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة.

واستعرض علي البوعينين مع ممثل الشركة الإيطالية سبل التعاون بين الجانبين في ظل الاتفاقية الموقعة لتجهيز المنتخبات اولطنية لكرة القدم، والتي تمتد إلى 4 أعوام.

وشهد الاجتماع بحث تأسيس شراكة استراتيجية بين الاتحاد البحريني لكرة القدم وشركة (ماكرون)، وذلك بما يسهم في تعزيز أطر التعاون خدمة لكرة القدم البحرينية عبر تجهيز كافة المنتخبات الوطنية.

وفي هذا الإطار، أشاد نائب رئيس اتحاد الكرة للشؤون الإدارية والمالية علي البوعينين بالتعاون الذي تبديه شركة (ماكرون) ووكيلها الرسمي (شوت) من خلال التجاوب الإيجابي والمتواصل مع كافة المتطلبات لتجهيزات المنتخبات الوطنية.

وأكد البوعينين أن (ماكرون) تعد من الشركات المتميزة التي أصبح لها علامة رياضية بارزة على مستوى التجهيزات الرياضية، معربا عن الفخر والاعتزاز بالشراكة مع الشركة لتوريد كافة التجهيزات المتعلقة بمنتخباتنا الوطنية.

بدورهم، قدم ممثلو شركة (ماكرون) و(شوت) شكرهم وتقديرهم للاتحاد البحريني لكرة القدم على الثقة التي أوليت لهم لأن يكونوا المورد الرسمي للمنتخبات الوطنية، مؤكدين استمرار التعاون الإيجابي بين الطرفين بما يخدم تطلعات الكرة البحرينية.