+A
A-

القائد العام: قوة دفاع البحرين على أهبة الاستعداد لحماية الوطن ونصرة الأشقاء

 قام صاحب المعالي المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين صباح اليوم، بزيارة ميدانية تفقد فيها عددا من وحدات قوة دفاع البحرين.

 وخلال الزيارة استمع معاليه إلى إيجاز عن برامج التطوير والتحديث المنشودة في هذه الوحدات وزودهم معاليه بتوجيهاته وإرشاداته وحثهم على أهمية التسلح بالإخلاص في العمل والتصميم على زيادة المعارف العسكرية والعلمية؛ للوصول إلى الأهداف المنشودة التي تصب في مصلحة مملكتنا الغالية؛ وذلك تحقيقا لرؤى السديدة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى حفظه الله ورعاه.

 وأشاد صاحب المعالي القائد العام لقوة دفاع البحرين بالجاهزية القتالية والإدارية المتميزة التي وصلت إليها مختلف أسلحة ووحدات قوة دفاع البحرين بفضل من الله تعالى ومن ثم بجهد وعرق وتفاني منسوبيها مؤكدا معاليه أن رجال قوة دفاع البحرين تقع على عاتقهم أعباء وطنية جسيمة، وتضحياتهم دائما عظيمة ومتواصلة فهؤلاء الرجال عاهدوا الله تعالى على بذل أرواحهم رخيصة دفاعا عن أمن وسلامة الوطن، وتنفيذ المهام الوطنية المقدسة برا وجوا وبحرا.

 وشدد صاحب المعالي القائد العام لقوة دفاع البحرين على أهمية مواصلة البذل والعطاء، والحرص والتفاني في أداء الواجبات بكل عزيمه وإخلاص، مضيفا معاليه أن قوة دفاع البحرين دائما على أهبة الاستعداد لحماية الوطن الغالي ونصرة الأشقاء في مختلف الظروف الزمانية والمكانية.

 وعبر صاحب المعالي القائد العام لقوة دفاع البحرين عن فخره واعتزازه بضباط وضباط صف وأفراد قوة دفاع البحرين على ما يقومون به من جهود طيبة مرتكزة على الحرفية والإخلاص في تأدية واجبهم بكل شجاعة وإقدام ملتزمين بقيم ديننا الإسلامي الحنيف وتقاليدنا العربية الأصيلة متحلين بالطاعة والولاء.