العدد 3931
السبت 20 يوليو 2019
نبض العالم علي العيناتي
غفلة السيدة العجوز!!
السبت 20 يوليو 2019

قامت إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي بعمل كبير في سوق الانتقالات وذلك بإتمامها للعديد من الصفقات المميزة دون أن تدفع الكثير من الأموال.. فقد تم التعاقد مع مجموعة من اللاعبين أبرزها الحارس العملاق بوفون والويلزي رامسي والفرنسي رابيوت والموهبة الهولندية دي ليخت وبتكلفة لم تصل إلى 100 مليون يورو وهذا ما يؤكد على دهاء إدارة النادي!!.

بكل تأكيد أن سوق انتقالات يوفنتوس لم تغلق أبوابه بعد.. حيث من المتوقع أن تقوم إدارة السيدة العجوز بإجراء صفقات أخرى في قادم الأيام.. المصادر الموثوقة تتحدث عن اقتراب مهاجم الإنتر الأرجنتيني ايكاردي من يوفنتوس.. في الوقت الذي تتضارب فيه الأقاويل حول عودة بوغبا لليوفي. .وقد تفجر إدارة النادي مفاجأة من العيار الثقيل بتعاقدها مع المهاجم البرازيلي نيمار رغم شبه استحالة هذه الفرضية!!. 

وأيًّا كانت الأسماء الجديدة القادمة لحمل شعار يوفنتوس.. فإن اليوفي بكل الأحوال سيصبح أقوى بكثير عما كان عليه في المواسم الماضية والكثيرون باتوا يراهنون على أن البيانكونيري سيستمر في إحكام سيطرته المحلية وسيكون واحدًا من أكبر المراهنين على لقب دوري الأبطال الموسم القادم بعد ارتفاع نسبة جودة الفريق بشكل كبير.

ورغم ذلك إلا أن على إدارة النادي يجب أن لا تغفل عن الحاجة الفعلية للفريق حتى يصل للمثالية المطلوبة.. ففي الحقيقة أن يوفنتوس ليس بحاجة لإيكاردي ولا لبوغبا بقدر حاجته للاعب ارتكاز تقليدي يقوم بأدواره الدفاعية على أكمل وجه لأن يوفنتوس يفتقد فعليًّا لهذا المركز مما قد يؤثر على شكل الفريق فنيًّا.. فبالنظر سريعًا للأسماء التي ستمثل وسط الملعب في الموسم القادم سنجد أن جميع الأسماء ليست قادرة على لعب دور لاعب الارتكاز الحقيقي!!.

لذلك، على إدارة يوفنتوس وبتوصية من المدرب ساري أن يكون تركيزها القادم منصبًّا على مركز الارتكاز أكثر من أي مركز آخر يحتاجه الفريق.. وإن تم التعاقد مع لاعب بجودة عالية على شاكلة آلان نابولي وكانتي تشيلسي..حينها ستكون المراهنة على يوفنتوس في الفوز بلقب دوري الأبطال منطقية لحد كبير!!.

التعليقات
captcha

2019 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية