+A
A-

اتحاد السلة يعقد اجتماع الجمعية العمومية العادي اليوم

برئاسة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة رئيس الااتحاد البحريني لكرة السلة، يعقد الاتحاد اليوم السبت، اجتماع الجمعية العمومية العادي، وذلك عند الساعة السابعة والنصف مساءً، بفندق موفنبيك بالمحرق.

ووجه الاتحاد الدعوة الرسمية للأندية الأعضاء تحت مظلته لحضور الاجتماع إلى جانب وسائل الإعلام من أجل التغطية الإعلامية لهذا الحدث الهام.

وسيشهد الاجتماع مناقشة العديد من البنود المدرجة على جدول الأعمال، وبينها استعراض التقريرين الإداري والمالي لعامي ٢٠١٧ و٢٠١٨.

ويحتوي التقرير الإداري على منجزات الاتحاد خلال عامي 2017 و2018، وجميع الأنشطة والفعاليات التي نظمها الاتحاد في تلك الفترة، علاوة على المشاركات الخارجية للأندية والمنتخبات الوطنية والمشاركات الإدارية والتحكيمية، فيما يصم التقرير المالي جميع الأمور المالية الخاصة بالاتحاد في تلك السنتين.

وسيناقش الاجتماع استراتيجية الاتحاد للفترة ما بين 2018-2028 والتي تتضمن تصوراً كاملاً عن تطوير كرة السلة البحرينية على مدار العشر سنوات القادمة.

ووصل الاتحاد البحريني لكرة السلة إلى مستوى كبير من التطور في جميع الأمور وخاصة الجانبين الإداري والمالي بالذات، والذي لم يكن إلا في ظل المتابعة الحثيثة من سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، وحرص سموه على الاحترافية في العمل داخل أروقة الاتحاد والتي باتت نتائجه تنعكس وتتضح بشكل كبير، خصوصاً مع الشعبية الجارفة التي باتت تمتلكها كرة السلة البحرينية.