+A
A-

ميرزا: التواصل المباشر مع المواطنين مؤشر رئيسي لقياس جودة الخدمات

أكد وزير الكهرباء والماء الدكتور عبدالحسين بن علي ميرزا أنه انطلاقًا من توجيهات صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الموقر حفظه الله، بانتهاج سياسة الأبواب المفتوحة على أعلى المستويات الإدارية، فهم في قطاع الكهرباء والماء يرحبون باستقبال المواطنين والمراجعين ويحرص على التواصل المباشر معهم فيما يخص جودة الخدمات التي يتم تقديمها ومدى رضى المشتركين عنها.

وأشار الوزير ميرزا خلال استقباله عددا من المواطنين والمراجعين بمكتبه والاستماع إلى ملاحظاتهم واقتراحاتهم، بأن التواصل المباشر مع المواطنين يعد مؤشرًا رئيسيًا لقياس جودة الخدمات وخارطة طريق للعمل على فرص التحسين من خلال تلك الملاحظات والاقتراحات التي تأتي من المواطن البحريني الذي يعتبر شريكًا أساسيًا في عملية تحسين الجودة.

وأكد على أن مثل هذا اللقاءات يتم ترتيبها بشكل دوري لمتابعة احتياجات المواطنين والعمل على تلبيتها، وبإمكان أي مواطن يرغب في لقاء الوزير الاتصال على مكتبه على هاتف 17996777 لترتيب موعد مناسب له.

من جهتهم، عبر المواطنون عن خالص شكرهم وامتنانهم لوزير الكهرباء وللمسؤولين بالهيئة على الترحيب والحفاوة وسعة الصدر، مشيدين بسياسة الأبواب المفتوحة لإشراك المواطنين في المنظومة الخدمية للهيئة.