+A
A-

"مورلاند للتطوير" تطرح فلل بمساحات تبدأ بـ 300 متر

كشف المدير العام لشركة مورلاند للتطوير العقاري السيد ابراهيم الموسوي عن أن الشركة تستعد لطرح مشروع فلل مورلاند 1 بمساحة لا تقل عن 300  متر للوحدة الواحدة وبسعر تنافسي جداً.

وعن مميزات المشروع الذي الذي يضم 10 وحدات سكنية في مرحلته الأولى، قال "الموسوي "ان العميل سيكون بمقدوره تحقيق رغباته في عملية تصميم بناء منزله ومتابعته مراحل تنفيذه أولاً بأول، وذلك بمجرد توقيع العميل الاتفاقية وتسليم الدفعة الأولى من إجمالي المبلغ المستحق (المقدم) البالغ 10 آلاف دينار

الرابح الأكبر

و أضاف "أننا نطمح من خلال مشروع فلل مورلاند 1 أن يكون العميل هو الرابح الأكبر في هذه الصفقة مساحةً وسعراً".

دع الأجار وتملك العقار

وعن الهدف من إنشاء المشروع، ذكر الموسوي أن الشركة تسعى لتحقيق طموحات العملاء وبذل قدر أكبر من الاهتمام بتحقيق تطلعاتهم، لأننا نؤمن أنه آن الأوان لكي يحصل العميل على بيت الأحلام الذي طالما حلم في السكن بين جدرانه. ".

انها البداية فقط

وبسؤاله عن موعد اكتمال المشروع الذي تم البدء في أعماله قبل أيام قلائل،  أفصح المدير العام لشركة مورلاند عن انه سيتم الانتهاء في غضون 8 أشهر كحد أقصى لتكون الوحدات جاهزة لتسليمها لمستحقيها، على أن تبدأ المرحلة الثانية من خطة عمل الشركة إبتداءً من عام 2020 من خلال البدء مجدداً بعون الله تعالى في مشروع فلل مورلاند 2. 

وأكد أن المشروع سيلقى رواجاً كبيرا من قبل المواطنين، لأن هدف الشركة الأساسي هو التأكيد على ملامسة احتياج العميل بدرجة أولى.

تسويق المشروع

وأضاف أن التركيز سوف ينصب كثيرا على وسائل الإعلام المختلفة لتسويق هذا المشروع الفريد من نوعه ، مبديا تفاؤله من تعاون جميع الجهات من أجل إنجاحه ليكون خطوة متقدمة لصالح المواطن في تأمين سكنه المستقبلي وبالتالي المساهمة في تعزيز عجلة الاقتصاد الوطني.