+A
A-

رئيس اتحاد التايكواندو يشارك في الجمعية العمومية للاتحاد العالمي بالأردن

شارك رئيس الاتحاد البحريني للتايكواندو السيد عبدالله عيسى الدوي في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العالمي للتايكواندو، والذي عُقد بفندق كمبنسكي بالعاصمة الأردنية عمّان، على هامش بطولة آسيا لفئتي الأشبال والشباب وذوي العزيمة.

وقد شهد الاجتماع حضور رئيس الاتحاد العالمي للتايكواندو سعادة د. جوو ونك جون ورئيس الاتحاد الآسيوي للتايكواندو سعادة السيد كيو لي، وجميع أعضاء ومنتسبي الاتحادين العالمي والآسيوي.

وقد استعرض الاجتماع المواضيع المتعلقة بقارة آسيا، حيث ناقش إقامة البطولات بجميع تصنيفاتها، كما تم خلال الاجتماع مناقشة المواضيع ذات العلاقة على مستوى الاتحاد العالمي. وفي الاجتماع، تم التصويت على فوز لبنان باستضافة بطولة آسيا للتايكواندو التي من المقرر أن تقام العام المقبل.

من جانبه، قال رئيس الاتحاد البحريني للتايكواندو السيد عبدالله عيسى الدوي: "إن المشاركة في هذا الاجتماعات يعزز من الحضور والصوت البحريني على المستوى القاري والعالمي، خصوصا وأن مملكة البحرين قد قطعت شوطا طويلا في تأسيس هذه الرياضة، التي مكنتها من إحراز العديد من النتائج المميزة. فقد بارك أعضاء الاتحادين الآسيوي والعالمي الخطوة التي اتخذتها البحرين والمتمثلة بالقرار الصادر من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، بتشكيل المجلس البحريني للألعاب القتالية برئاسة سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة، وإشهار الاتحاد البحريني للتايكواندو، مؤكدين أن هذه الخطوة ستمنح اللعبة في البحرين فرصا لمزيد من التطور والارتقاء، والتي سيكون لها المردود الواضح في إحراز المزيد من الإنجازات في مختلف المشاركات التي تدعم من المكانة المرموقة التي تحتلها المملكة على صعيد الرياضة العالمية".