+A
A-

وزارة العمل تنظم معرض التوظيف في قطاع الضيافة والسياحة والخدمات

تنظم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية يومي الأربعاء والخميس 24-25 يوليو الجاري، "معرض التوظيف في قطاع الضيافة والسياحة والخدمات"، وذلك في بهو الوزارة، وذلك تنفيذا لتوجيهات مجلس الوزراء الموقر بشأن تنظيم معارض التوظيف التخصصية لعرض فرص العمل المناسبة في منشآت القطاع الخاص للمواطنين، وفي إطار تكثيف جهود الوزارة؛ لتسريع وتيرة إدماج الباحثين عن عمل في مختلف القطاعات الجاذبة.

ويستهدف المعرض، الذي يفتتحه سعادة وزير العمل والتنمية الاجتماعية، السيد جميل بن محمد علي حميدان، حملة الشهادات الجامعية والدبلوم والثانوية العامة، وتعرض فيه الجهات المشاركة الشواغر الوظيفية في مختلف مرافق قطاع الضيافة والسياحة والخدمات، إضافة إلى مشاركة الوزارة بجناح خاص؛ لعرض الشواغر الوظيفية المتوفرة في القطاع الخاص.

وقالت الوزارة إن مندوبي المنشآت سيتواجدون في أجنحة المعرض لتلقي طلبات التوظيف والسير الذاتية من قبل الباحثين عن عمل بشكل مباشر، وذلك خلال يومي المعرض من الساعة الثامنة صباحا وحتى الواحدة ظهرا.

ودعت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية الباحثين عن عمل لزيارة المعرض واستثماره والتعرف على الشواغر الوظيفية النوعية والمتاحة في هذا القطاع الواعد.