+A
A-

وكيل التربية يترأس اجتماع اللجنة التوجيهية لمشروع تطوير هيكلة الوزارة

في إطار توجيهات وقرارات المجلس الأعلى لتطوير التعليم والتدريب برئاسة سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس المجلس الأعلى لتطوير التعليم والتدريب، ترأس الدكتور محمد مبارك جمعة وكيل وزارة التربية والتعليم للموارد والخدمات الاجتماع الدوري للجنة التوجيهية المعنية بمتابعة مشروع تطوير الهيكل المؤسسي لوزارة التربية والتعليم.

وقد تم خلال الاجتماع مناقشة مخرجات التقرير التأسيسي لمشروع الهيكلة، وما تضمنه من تحليلات ومقترحات مبنية على دراسة ومسح لأفضل الممارسات الدولية في الهيكلة والعمليات التربوية والإدارية المتعلقة بالتعليم.

كما تمت مناقشة بعض المقترحات المتعلقة بالنسخة الأولى من الهيكل التنظيمي لوزارة التربية والتعليم، وخصوصاً فيما يتعلق بالتعليم العالي والخدمات اللوجستية ذات الصلة بتشغيل المدارس.

كما قدمت الشركة المكلفة بمشروع الهيكلة عرضاً لأعضاء اللجنة تضمن آخر ما وصلت إليه مراحل المشروع، وتم الاتفاق على استمرار انعقاد اللجنة لمناقشة التقارير الصادرة عن فرق العمل.

حضر الاجتماع جميع أعضاء اللجنة من وزارة التربية والتعليم والشركاء من خارجها، بالإضافة إلى المدير الإقليمي وعدد من ممثلي شركة الهيكلة.