+A
A-

البدء بمداخل اللوزي الرئيسية مطلع 2020 بتكلفة 6 مليون ونصف

قال النائب محمود البحراني:  إن وزارة الاشغال وشؤون البلديات ستشرع في تنفيذ مداخل رئيسية  جديدة لمشروع اللوزي مطلع العام المقبل ٢٠٢٠ وبتكلفة تصل إلى ٦ مليون و٥٠٠ الف دينار.

وتوجه النائب البحراني بجزيل الشكر والامتنان لصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة (حفظه الله) لتوجيهاته الكريمة الصادرة خلال جلسة مجلس الوزراء الأخيرة باستكمال البنية التحتية في قرى المنطقة الغربية.

وأردف: إن الأهالي استبشروا خيرا بتوجيهات سموه الكريمة باستكمال الاحتياجات الاسكانية والشبابية لقرية كرزكان وتوسعة المركز الصحي في المنطقة.

واستردك قائلا: استجابة لتوجيهات سموه،  أكدت وزارة الأشغال لنا وجود مخططات لتنفيذ عددا من مشاريع البنية التحتية في المنطقة.

وبين البحراني أن وزارة الاشغال  كشفت عن مشاريعها في المنطقة خلال جولة قام بها وكيل الوزارة لشؤون الاشعال احمد الخياط بمرافقة عضو الدائرة زينب الدرازي ولفيف من أعضاء اللجان الاهلية.

ولفت البحراني إلى وجود مخطط لدى وزارة الاشغال لإقامة شوارع مؤقتة (نخالة) في الجزء المشيد حديثا في قرية صدد، فيما سيجري رصف المناطق المستكملة من الخدمات الأخرى، رصفا نهائيا.

وتحدث النائب البحراني عن مشروع  رصف نهائي لثلاث شوارع رئيسية في قرية المالكية ومن بينها الشوارع المؤدية إلى مشروع الاسكان والساحل.

وأشار  النائب البحراني الى ان عددا من المطالب الخاصة برصف الشوارع وإنشاء المرتفعات قد نوقشت مع وكيل الاشغال الخياط خلال جولته بالمنطقة، موجها الشكر الجزيل للعضو البلدي زينب الدرازي لمتابعتها الحثيثة لاحتياجات الدائرة من الخدمات والدفع نحو تحقيقها.