+A
A-

أبوظبي للإعلام تطلق تطبيق "UFC Arabia" بالعربية

أعلنت "أبوظبي للإعلام" عن إطلاق تطبيق "UFC Arabia" باللغة العربية لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك في إطار الاتفاقية التي جرى توقيعها مؤخراً مع مؤسسة "UFC" العالمية للفنون القتالية المختلطة.

ويأتي إطلاق التطبيق الجديد ضمن حملة تفاعلية تحت عنوان "حان الوقت"، حيث يسمح التطبيق لمتابعي ومشجعي بطولات "UFC" على مستوى المنطقة بمتابعة المباريات حصرياً عن طريق خدمة البث المباشر عبر التطبيق، إلى جانب مشاهدة مجموعة من مقاطع الفيديو للمباريات، والاطلاع على التحديثات المباشرة لجميع فعاليات "UFC"، إضافة إلى إمكانية الوصول إلى مكتبة ضخمة من المحتوى المتوفر باللغتين الإنجليزية والعربية.

ويمكن تحميل التطبيق الجديد عبر المتاجر الإلكترونية "آبل ستور" و"جوجل بلاي"، وسيكون متوفراً عبر الموقع الإلكتروني والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، فضلاً عن كونه يتمتع بخاصية تحويله إلى اللغة الانجليزية أيضاً.

وبهذه المناسبة، قال عبد الرحمن عوض الحارثي، المدير التنفيذي لدائرة التلفزيون في "أبوظبي للإعلام": "يسرنا الترحيب بعودة "UFC" إلى أبوظبي عبر إطلاق تطبيق "UFC Arabia" المخصص لمتابعي هذه الرياضة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث سيوفر التطبيق منصة فريدة تتيح لجميع عشاق هذه الرياضة على مستوى المنطقة فرصة لمشاهدة جميع فعاليات "UFC" عن طريق البث المباشر الحصري، ما يؤكد التزامنا بنقل أهم الأحداث الرياضية حول العالم لمتابعينا في المنطقة".

وأضاف الحارثي: "تحرص أبوظبي للإعلام على خدمة جمهورها في مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر باقة متنوعة من القنوات الإعلامية وإيصال هذه الخدمة عبر منصات إلكترونية ورقمية نوعية، حيث يؤكد إطلاق التطبيق على جهودنا الرامية لتبني أفضل الممارسات في توفير المحتوى الترفيهي الهادف والراقي والمتنوع".

من جانبه، قال ديفيد شو نائب الرئيس الأول في "UFC" للشؤون الدولية والمحتوى: "سيوفر تطبيق "UFC Arabia" للجمهور في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا منصة واحدة لمتابعة جميع فعاليات " UFC " الحيّة والمباشرة والبرامج المُصاحبة، إذ نلتزم بتعزيز نمو هذه الرياضة على مستوى المنطقة، وسيساعدنا التطبيق الجديد على تحقيق هذا الهدف المشترك". 

وأوضح عبد الرحمن عوض الحارثي أن إطلاق هذا التطبيق يعكس الاهتمام والحرص على خدمة جمهورنا في المنطقة وتلبية متطلباتهم عن طريق توفير إمكانية المتابعة الحصرية المباشرة لفعاليات " UFC "، خاصة وأن التطبيق يوفر مجموعة متنوعة وواسعة من المحتوى الفريد من نوعه، والذي يمكن الاستمتاع به خلال فترة تجريبية مجانية مدتها 30 يوماً مع قابلية إلغاء الاشتراك في أي وقت قبل انتهاء الفترة التجريبية".

وبعد انتهاء الفترة التجريبية، ستتوفر الخدمة برسم اشتراك قدره 4.99 دولار أمريكي شهرياً أو 49.99 دولار أمريكي سنوياً. كما سيتوفر التطبيق في جميع الدول المدرجة بالدولار الأمريكي، وسيتوفر بالعملة المحلية في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

وسيكون الاشتراك الشهري في دولة الإمارات بقيمة 18.99 درهماً في حين يبلغ في المملكة العربية السعودية 18.99 ريالاً، أما الاشتراك السنوي فسيكون في دولة الإمارات 189.99 درهماً إماراتياً. كما سيكون في المملكة العربية السعودية 189.99 ريالاً سعودياً.

يشار إلى أن الاشتراك يتجدد تلقائياً لدى جميع المشتركين، حيث يمكن تسديد الرسوم عن طريق بطاقات الائتمان (فيزا أو ماستر كارد) عبر الرابط الإلكتروني www.ufcarabia.com أو عن طريق الاشتراك من خلال منصتي الدفع الإلكتروني لخدمتي "أبل باي" و"جوجل باي".

وسيتوفر تطبيق "UFC Arabia" باللغة العربية في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت وسلطنة عُمان والبحرين ومصر والعراق ولبنان والأردن والمغرب والجزائر وتونس وليبيا وموريتانيا وفلسطين والصومال وتشاد وجيبوتي واليمن وأفغانستان كما ستتوفر خدمة البث المباشر للفعاليات للمشتركين من الدول الواردة في القائمة