+A
A-

مركز شباب عراد يدشن نشاطه الصيفي 2019 بنجاح

صرح عبدالله حسن العرادي رئيس مركز شباب عراد بأن المركز دشن نشاطه الصيفي للعام2019 في دورته الجديدة اعتباراً من 10 يوليو عبر إطلاق مجموعة من الندوات والأنشطة الصيفية الموجهة للجنسين.

واشار الى أن النشاط الصيفي بدأ بتنظيم ورشة تدريبية عن الاسعافات الأولية واصابات الملاعب للمدرب حميد ناصر شارك فيها اكثر من 20 شاب وشابة، تلا ذلك ورشة تدريبية بعنوان بوصلة التفكير للمدرب فهمي البقلاوة شارك فيها 18 شاباً من أبناء وبنات قرية عراد.

وأضاف بأن المركز مستمر في تنظيم الورش والدورات التدريبية التي تلاقي اقبالاً وتفاعلاً طيباً من شباب القرية، لافتاً الى أن النشاط الصيفي مستمر حتى نهاية شهر أغسطس وبشكل أسبوعي، مشيراً الى أن جدول الفعاليات يتضمن ورشة في الخط العربي يقدمها الخطاط علي ابراهيم العرادي، ورشة في فن الكروشية تقدمها المبدعة دينا القلاف ودورة لتعليم اساسيات اللغة الانجليزية.

بالاضافة الى ورشة في التطريز تقدمها فضة عباس العرادي.

مضيفا بان هناك أنشطة اخرى في المجالات الرياضية والاجتماعية من بينها دورة في الكرة الطائرة وعدد من الرحلات والبرامج الاجتماعية.

واضاف العرادي بان ورشاً وفعاليات أخرى سيعلن عنها في الأيام القادمة تركز على تعميق الوعي بأهمية العمل التطوعي ونشر برامج الوقاية الصحية والثقافة العامة، كما شكر المدربين والمشاركين في نجاح النشاط الصيفي.

يذكر أن مركز شباب عراد كان قد أجرى انتخابات مجلس ادارته الجديدة بتاريخ 19 يونيو 2019 بحضور مندوب وزارة شئون الشباب والرياضة، وأسفرت الانتخابات عن فوز مجلس ادارة جديد بالتزكية برئاسة عبدالله حسن العرادي وعضوية كل من جاسم احمد العرادي نائبا للرئيس ، شاكر سعيد الملا امينا للسر، حسن محمد العرادي أمينا مالياً، بلقيس عبدالله العرادي رئيساً للجنة التعليمية، يوسف أحمد العرادي رئيساً للجنة الاجتماعي، أحمد علي الشخصي رئيساً للجنة الرياضية، معصومة ميرزا طاهر رئيساً للجنة الشباب والمرأة، وتعتبر هذه هي المرة الاولى الذي تشارك فيها المرأة في مجلس ادارة مركز شباب عراد الذي تأسس بشكل رسمي في العام 1991.