+A
A-

الأحمر الشاب يلاقي تشيلي في بطولة كأس الرئيس

يلتقي منتخبنا الوطني للشباب لكرة اليد منتخب تشيلي في تمام الساعة الواحدة من ظهر اليوم ( الأربعاء)  ضمن منافسات كأس رئيس الاتحاد الدولي لتحديد المراكز من 17 الى 20 في بطولة العالم للشباب المقامة حالياً في مدينة فيغو الأسبانية.

وتأهلت الى مسابقة كأس الرئيس اربع منتخبات هي البحرين، تشيلي، اليابان ونيجيريا بعد حصولها على المركز الخامس في المجموعات الأربع بالمونديال، وفي حال فوز منتخبنا في مباراته اليوم فإنه يلاقي الفائز في مباراة اليابان ونيجيريا للمنافسة على المركزين 17، 18، أما عند الخسارة فإنه يلعب على المركزين 19، 20 مع الخاسر من اللقاء الثاني.

ومنح الجهاز الفني للمنتخب لاعبي الفريق راحة إجبارية يوم أمس بسبب المجهود الكبير الذي بذلوه في مباريات الدور التمهيدي، والإكتفاء بمحاضرة فيديو في الإجتماع الفني الذي عقد بفندق السكن، حيث تمت مشاهدة المنتخب التشيلي في إحدى مبارايته بالبطولة، الى جانب عرض عدداً من لقطات المنتخب في المباراة الأخيرة أمام كوسوفو ومناقشة الأخطاء التي ارتكبها المنتخب في تلك المباراة.

وسبق لمنتخبنا أن فاز على منتخب تشيلي ودياً في المعسكر التدريبي بالبرتغال خمسة أهداف، ويسعى في هذه المباراة الى تكرار الفوز والحصول على مركز متقدم في الترتيب العام.

عباس: افتقدنا التركيز في معظم المباريات

أكد مدرب منتخب الشباب ابراهيم عباس أن أداء المنتخب في الدور التمهيدي لم يكن ثابتاً في المستوى وافتقد للتركيز في الأوقات الهامة في معظم المباريات، وقال" كنا نجاري المنتخبات الأخرى رغم صعوبة المجموعة وقوتها ولكننا نخسر بسبب جزئيات بسيطة لم يحسن الفريق التعامل معها بالشكل المطلوب".

وأضاف" الفوراق البدنية بين لاعبينا والمنتخبات الأخرى كانت مشكلة أخرى بالنسبة لمنتخبنا، كما أن خروج اللاعب عبدالله الزيمور من المشاركة افقدنا أحد العناصر المهمة في الخط الخلفي للفريق"، وقال" كنا نقاتل من أجل الخروج بنتيجة جيدة ولكننا لم نوفق وعلينا أن نتعلم من الأخطاء التي وقعت في المباريات السابقة من أجل الخروج بأفضل مركز ممكن في هذه البطولة".

ونفى عباس سهولة مباراة اليوم أمام تشيلي، وقال "مباريات البطولة له خصوصيته مقارنة بالمباريات الودية، وأتوقع أن أداء تشيلي سيكون مختلفاً في هذه المباراة خاصة وأنه تمكن من الفوز على الأرجنيتين التي تعتبر من المنتخبات المتطورة والتي تمتلك امكانيات جيدة"، مضيفاً أن منتخبنا سيسعى بكل قوة الى تحقيق الفوز والمنافسة على مراكز متقدمة في بطولة كأس الرئيس.