+A
A-

وزير العمل والتنمية الاجتماعية يودع السفير السريلانكي

التقى سعادة وزير العمل والتنمية الاجتماعية السيد جميل بن محمد علي حميدان، رئيس مجلس إدارة هيئة تنظيم سوق العمل اليوم الأحد بمكتبه، سفير جمهورية سيريلانكا الديمقراطية الاشتراكية المعتمد لدى مملكة البحرين، السيد ساجيفا اقمبودي اومنغا ميندس، وذلك بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيراً لبلاده في المملكة.

وخلال اللقاء، أشاد حميدان بالجهود التي بذلها السفير السريلانكي أثناء فترة عمله في مملكة البحرين، والتي أسهمت في تعزيز العلاقات الثنائية القائمة بين البلدين الصديقين، ورفع  مستوى التعاون المشترك في كافة المجالات وفي مقدمتها المجالات العمالية، متمنياً له التوفيق والنجاح في مهامه المقبلة.

من جانبه، أثنى السفير السيرلانكي على الرعاية التي توليها مملكة البحرين للقوى العاملة، والمبادرات الرائدة التي قامت بها في مجال تطوير سوق العمل وتنمية الموارد البشرية، مشيداً بقيم المجتمع البحريني القائم على الاحترام والتسامح بين مختلف الطوائف. وعبر سعادة السفير عن تقديره للتعاون القائم بين البلدين تحت مظلة الاجتماعات الوزارية التشاورية للدول الآسيوية المرسلة والمستقبلة للعمالة (حوار أبو ظبي)، متمنياً استمرار التعاون بين البلدين الصديقين في هذا المجال.

وأعرب السفير السريلانكي عن شكره وتقديره للمسؤولين في المملكة، لما لقيه من دعم وتعاون أسهم في نجاح مهام عمله، مشيداً بما وصلت إليه المملكة من تطور ونماء في شتى المجالات.