+A
A-

طيران الخليج: 38 رحلة إضافية إلى جدة والمدينة المنورة بموسم الحج

تفخر طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – أن تعلن عن إضافتها لـ 38 رحلة إضافية إلى جدة والمدينة المنورة، وذلك لتسهيل حركة الحجاج إلى المملكة العربية السعودية لأداء فريضة الحج. بدءاً من 28 يوليو الجاري، ستقوم الناقلة بتسيير الرحلات الإضافية لتوفير قدرة استيعابية أكبر نظرًا للطلب المتزايد من قبل المسافرين خلال موسم الحج. تتضمن جدولة الرحلات الاعتيادية للناقلة الوطنية ثلاث إلى أربع رحلات يومية إلى جدة وسبع رحلات أسبوعية إلى المدينة المنورة؛ وهي تقوم بزيادة عدد رحلاتها إلى البقاع المقدسة سنوياً خلال موسم الحج لتلبية حاجات حجاج بيت الله الحرام.

نائب الرئيس التنفيذي لطيران الخليج القبطان وليد عبد الحميد العلوي عقّب بقوله "نقوم بزيادة عدد رحلاتنا سنوياً من وإلى جدة والمدينة المنورة لتلبية احتياجات الأعداد الكبيرة من الحجاج المتوجهين إلى المملكة العربية السعودية لأداء فريضة الحج. إنها بمثابة رحلة العمر حيث يسافر إخواننا وأخواتنا المسلمين إلى مكة والمدينة المنورة لاستكمال ركيزة أساسية من ركائز ديننا الإسلامي الحنيف. جميع أفراد عائلة طيران الخليج يتمنون للحجاج الكرام رحلات آمنة؛ فحجاً مبروراً وذنباً مغفوراً لجميعهم بإذن الله".

تشغّل طيران الخليج شبكة وجهات راسخة من وإلى مدن المملكة العربية السعودية الرئيسية مثل الدمام والرياض والقصيم والمدينة المنورة وجدة. ومع رحلات يومية متعددة؛ تؤمّن الناقلة الوطنية السفر من وإلى العربية السعودية وتربط مسافريها بشبكتها الممتدة من خلال مركزها الرئيسي في مطار البحرين الدولي.