+A
A-

فريق بحريني يتمكن من تحقيق نتائج ايجابية في سباق هامبورج للرجل الحديدي

تمكن فريق بحريني مكون من مي الحاجي وعبدالله سالمين وأحمد حبيب وعلي حسن ومحمد الرويلي من تحقيق نتائج ايجابية واكمال سباق هامبورج الالماني للرجل الحديدي في تأكيد واضح على قدرة الفرق البحريني للرجل الحديدي على تحقيق نتائج متيمزة في الملتقيات العالمية والدولية.

وتمكن الفريق البحريني من اجتياز المسافة المقرر للبطولة بكل نجاح حيث خصصت اللجنة المنظمة للسباق 3.8 كيلومتر للسباحة، و180 كيلومتر للجري، و42.2 للدراجة في ظل مشاركة واسعة وكبيرة من قبل مختلف اللاعبين من دول عديدة تنافسوا على تحقيق نتائج ايجابية في السباق. 

وبهذه المناسبة رفع الفريق البحريني خالص الشكر والتقدير الى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للاعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة على اهتمامه الكبير برياضة الرجل الجديدي الامر الذي ساهم في انتشارها بصورة كبيرة في المملكة مشيرين الى أن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة كان ملهما لهم من أجل المشاركة في السباق الدولي والسير على نهج سموه في تحقيق الانجازات الكبيرة باسم المملكة.

واشار اعضاء الفريق الى أن السباق كان قويا من الناحية الفنية وجميع المتسابقين كانوا يتنافسون من أجل انهاء السباق في فترة زمنية مثالية والوصول الى خط النهاية مشيرين الى أنهم تمكنزا من انهاء السباق ورفع اسم البحرين عاليا في المحفل الدولي الكبير.