+A
A-

طرادة يثمن توجيهات سمو رئيس الوزراء بتنفيذ تطوير (سوق جدحفص)

ثمن رئيس مجلس أمانة العاصمة المهندس صالح طرادة توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله بتنفيذ مشروع تطوير سوق جدحفص المركزي، وذلك ضمن تنفيذ 45 مشروعاً تطويريًا تنموياً بكلفة 22 مليون دينار في جلسة مجلس الوزراء.

وأكد طرادة أن توجيهات صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء تأتي في سياق تلمس سموه احتياجات المواطنين والمقيمين في البحرين وسعيه الدائم لدعم العملية التنموية والتطويرية في المملكة، مقدراً لدعم ومساندة وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني وأمانة العاصمة في تنفيذ هذه التوجيهات.

وفي سياق ذي صلة، اجتمع رئيس مجلس أمانة العاصمة المهندس صالح طرادة وأعضاء المجلس بالوكيل المساعد للخدمات البلدية المشتركة بوزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني المهندس وائل المبارك، ومدير عام أمانة العاصمة المهندسة شوقية حميدان وذلك لمناقشة آخر مستجدات مشروع تطوير سوق جدحفص المركزي.

وأطلع رئيس وأعضاء المجلس على التصور المقترح من قبل وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني وأمانة العاصمة لتطوير السوق.

وأكد شؤون البلديات والتخطيط العمراني المهندس وائل مبارك أن الوزارة راعت في هذا التصور طلبات الباعة ومرتادي السوق وحرصت على إظهار السوق بمظهر حضاري.

من جهته أكد رئيس مجلس أمانة العاصمة المهندس صالح طرادة على ضرورة البدء في تطوير السوق، مشدداً على أن المجلس وضع تطوير سوق جدحفص وسوق سترة كأوليات لديه خصوصاً أن الأهالي والباعة على اتصال دائم بالمجلس وينقلون تطلعهم إلى تطوير وتنظيم هذه الأسواق.