+A
A-

رئيس بعثة الحج يصل الى المدينة المنورة للاطمئنان على سلامة الحجاج

وصل رئيس بعثة الحج فضيلة الشيخ عدنان القطان الى المدينة المنورة، للاطمئنان على سلامة الحجاج الواصلين إلى المدينة المنورة، إذ تقوم العديد من الحملات البحرينية بزيارة المدينة المنورة قبل التوجه إلى المشاعر المقدسة.

 ويقوم القطان بمتابعة كافة التجهيزات وسير عمل البعثة في المدينة المنورة في جميع النواحي الخدمية والصحية والأمنية وغيرها؛ كما يقوم بزيارة مجمع عيادات الدكتور عبدالرحمن العقالي الطبي بالمدينة المنورة، والذي تتعاقد معه البعثة سنويا، من أجل تقديم كافة الخدمات الطبية لتأمين سلامة وراحة حجاج البحرين.

 وأكد رئيس بعثة المملكة للحج، أن الاهتمام المستمر والمتابعة الحثيثة لسلامة حجاج البحرين، يأتي بتوجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى للحرص دائما على سلامة مواطني ومقيمي المملكة.

 وحث القطان القائمين على المجمع الطبي إلى بذل أقصى استعداد ممكن لتقديم العون لحجاج الحملات البحرينية، مؤكدا وجود مستوصفات تابعة للمجمع بأنحاء المدينة المنورة وبالتحديد في (شارع سلطانة، وآخر قربان الطالع،و السبعة مساجد، ومقابل وزارة الحج القديمة، والعزيزية بالقرب من وكالة فورد، والحناكية)، كما وجه اللجان المنضوية تحت البعثة إلى التواصل مع الحملات البحرينية كافة لإعلامها بمواقع المستوصفات الخمسة بالمدينة المنورة.

 وقد اكتمل اليوم الثلاثاء وصول جميع أفراد البعثة البحرينية للحج ويبلغ عددهم 144 فردا، ليتابعوا حجاج المملكة المقسمين الى 60 حملة وبعدد يصل إلى 4625 .