+A
A-

رئيس مجلس الشورى: توثيق مسيرة العطاء لسمو رئيس الوزراء انعكاس مباشر لنهضة المملكة

أكد معالي السيد علي بن صالح الصالح، رئيس مجلس الشورى، أن توثيق مسيرة العطاء والإخلاص المتواصل لصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، رئيس الوزراء الموقر، حفظه الله ورعاه، يمثل انعكاسا مباشرا لسلسلة النجاحات والمنجزات التنموية، والنهضة الشاملة التي تشهدها مملكة البحرين منذ عقود طويلة، معربا معاليه عن الفخر والاعتزاز بما يوليه سمو رئيس الوزراء من اهتمام ودعم ومساندة لكل ما يحقق النماء والتطور للوطن والمواطن، ويضمن تقدمه وازدهاره.

 جاء ذلك خلال استقبال معالي رئيس مجلس الشورى، اليوم الكاتب الصحافي عادل عيسى المرزوق، والذي أهدى لمعاليه نسخة من كتابه الجديد تحت عنوان "خليفة بن سلمان... مجد الوطن"، مشيدا بما احتواه الكتاب من صور ومعلومات توثق الإسهامات الكبيرة، والجهود المتميزة التي يبذلها سمو رئيس الوزراء من أجل رفعة وتقدم مملكة البحرين.

 وأوضح معالي رئيس مجلس الشورى أن كتاب "خليفة بن سلمان... مجد الوطن"، وما تضمنه من كلمات وشهادات متعددة في حق سمو رئيس الوزراء، يمثل مرجعا مهما للأجيال الحالية والمستقبلية، وإضافة نوعية للمكتبات الوطنية، لما يحتويه من إضاءات وجوانب مهمة وملهمة، جسدها سموه في مجالات القيادة والحكمة والعمل المخلص، والسعي الدؤوب لبلوغ أعلى المستويات في التنمية الشاملة، والاستثمار في الموارد البشرية باعتبارها الركيزة الأولى لنجاح خطط واستراتيجيات التنمية، سواء على الصعيد المحلي أو الإقليمي أو الدولي.

 من جانبه، قدم الكاتب الصحافي عادل المرزوق الشكر والتقدير لمعالي رئيس مجلس الشورى، مثنيا على تحفيزه للكتاب والمؤلفين البحرينيين، ومساندته المستمرة لهم لمواصلة الكتابة والبحث، وتوثيق سير وحياة الشخصيات المؤثرة والقيادية في مملكة البحرين.