+A
A-

وكيل وزارة الأشغال يبحث احتياجات خامسة المحرق

 قام وكيل الوزارة لشؤون الأشغال بوزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني م. أحمد عبدالعزيز الخياط يرافقه سعادة النائب خالد صالح بوعنق وعضو مجلس المحرق البلدي السيد صالح جاسم بوهزاع (ممثلا الدائرة الخامسة بمحافظة المحرق) بحضور عدد من أهالي الدائرة وعدد من المختصين في قطاعي الطرق والصرف الصحي ووحدة التنسيق والتنمية البلدية.

وفي بداية الجولة أشار وكيل الوزارة لشؤون الأشغال إلى أن مثل هذه اللقاءات تأتي ضمن توجيهات وزير الاشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني بضرورة متابعة طلبات المواطنين ومقترحات أعضاء المجلس النيابي والمجالس البلدية بمختلف محافظات المملكة بما يخدم المصلحة العامة.

وأثناء الجولة الميدانية ناقش بوعنق وبوهزاع مع وكيل شؤون الاشغال المشروع المقرر لتطوير شارع ريا (المرحلة الأولى)، كما تمت مناقشة عدد من الطلبات والمقترحات التي تختص بالطرق والصرف الصحي في عدد من مجمعات الدائرة الخامسة، حيث وجه وكيل شؤون الاشغال المهندسين المعنيين في قطاعي الطرق والصرف الصحي بضرورة متابعة هذه الطلبات والمقترحات والعمل على تلبية المستعجل منها وفق ما تقتضيه المصلحة العامة.

وفي ختام الجولة تقدم النائب بوعنق والبلدي بوهزاع بالشكر والتقدير إلى وكيل شؤون الاشغال وفريق مهندسي الوزارة لتواصلهم الدائم مع طلبات الأهالي والسعي لتلبية الممكن منها في أقرب فرصة متاحة.