+A
A-

وكيل شؤون الأشغال يستقبل عدداً من موظفي مجلس النواب

استقبل م. أحمد عبدالعزيز الخياط وكيل وزارة الأِشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني لشؤون الأشغال عدداً من موظفي مجلس النواب في مجال المراسم والعلاقات العامة وإدارة الموارد البشرية الذين استضافتهم الوزارة بالتنسيق مع الأمانة العامة لمجلس النواب من أجل تبادل الخبرات والتعرف على طريقة سير العمل بإدارات الوزارة بحضور مدير إدارة الموارد البشرية السيد محمود عبدالرحيم، مدير إدارة الاتصال بالإنابة السيد حافظ عبدالغفار، رئيس قسم التدريب السيد يوسف محمد، رئيس قسم الشؤون الإدارية السيد مجدي الشافعي.

وفي بداية اللقاء عبر م. أحمد الخياط عن سروره لبرنامج الزيارات المتبادلة بين مجلس النواب والوزارة بما يعزز التكامل والتعاون بين السلطتين التشريعية والتنفيذية ويحقق المصلحة التي تقتضيها طبيعة الأعمال التي يقوم بها أولئك الموظفون، مشيراً إلى أن وزارة الأشغال لن تألو جهداً لتقديم كل إمكانياتها لضمان تقديم الدعم والمساندة للمتدربين.

وأوضح وكيل شؤون الأشغال أن برنامج الزيارات وتبادل المعارف والمعلومات من شأنه أن يعزز قدرات الموظفين ويصقل مهاراتهم بما يخدم طبيعة المهام التي يؤدونها من خلال وظائفهم ومواقع عملهم، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح في برنامجهم التدريبي.

من جانبهم تقدم الموظفون بخالص الشكر والتقدير إلى وكيل شؤون الأشغال لحسن الاستقبال متمنين أن يستمر التواصل بما يحقق الأهداف المرجوة.. والموظفون المتدربون هم: مجدي بوعلاي، سلمان البناء، محمد الكزاز، سعيد الحداد.