+A
A-

وزير الكهرباء يدعم جهود جمعية معهد المهندسين الكهربائيين والالكترونيين

 استقبل وزير الكهرباء والماء الدكتور عبدالحسين بن علي ميرزا، وفدا من جمعية معهد المهندسين الكهربائيين والالكترونيين IEEE تتقدمهم الشيخة الدكتورة إيشاع بنت محمد آل خليفة رئيسة مجلس إدارة فرع الجمعية بمملكة البحرين، وكل من الدكتور عيسى قمبر والدكتور علي زليط عضوي مجلس الادارة، وبحضور الدكتورة هبة نايف حرارة نائب الرئيس التنفيذي لإنتاج ونقل الكهرباء والماء، بحضور المهندس عادل التحو مستشار الوزير.

في بداية اللقاء، رحب الوزير بالحضور وقدم خالص التهاني للشيخة الدكتورة إيشاع آل خليفة على انتخابها رئيسا لمجلس إدارة فرع الجمعية بالبحرين، وأشاد بأنشطة جمعيات IEEE بدول مجلس التعاون وما تقدمه من دعم للصناعات التكنولوجية وما توفره من الكوادر والكفاءات اللازمة للتطوير الاقتصادي من كافة الجهات.

وجرى خلال اللقاء مناقشة الإجراءات المطلوبة لاستكمال تسجيل فرع المعهد بمملكة البحرين بعد صدور موافقة مجلس الوزراء الموقر على ذلك في وقت سابق.

وقال الوزير: "إننا في قطاع الكهرباء والماء والطاقة المتجددة ندعم الجهود المبذولة لاستكمال فتح فرع للمعهد في البحرين مما سيكون له الأثر الإيجابي الكبير على النشاط المتميز للمهندسين الكهربائيين والإلكترونيين في وطننا العزيز".