+A
A-

مي الحاجي تكمل الرجل الحديدي في هامبورغ بسجل مذهل

أكملت مي الحاجي ، أخصائية التسويق بشركة زين البحرين سباق الرجل الحديدي في هامبورغ 2019 و الذي كان في الثامن و العشرين من شهر يوليو الفائت بوقت مذهل بلغ 12.31 ساعة مما يجعلها اول سيدة في الترايثلون البحريني تكمل واحد من أفضل السباقات في العالم .

يتضمن السباق سباحة مسافة 3.8 كيلومتر و 180 كيلوميتر سير بالدراجات و يختتم السباق بتحدي للجري بمسافة 42.2 كيلومتر  كما تضمن السباق مشاركة واسعة من انحاء العالم.

و شارك في السباق أيضاً عبدالله سالمين، المدير التنفيذي لخدمة العملاء بشركة زين البحرين و أكمل أول سباق له 140.6 آيرون مان – هامبورغ 2019.

وقالت مي الحاجي : " لم أكون قادرة على اكمال السباق لولا دعم عائلتي و رئيس مجلس الشباب و الرياضة ، الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة و بالطبع زين البحرين . أنا فخورة لكوني أول أمرأة بحرينية تكمل واحد من أهم السباقات في العالم و فخري أكبر لرفع اسم بلدي".

هذا و هنأت زين البحرين كلاً من مي الحاجي و عبدالله سالمين على أدائهما الممتاز في سباق الرجل الحديدي – هامبورغ 2019 و وأكدت على مواصلتها لدعم الرياضات المختلفة. جدير بالذكر أن مي الحاجي ستشارك في بطولة آيرون مان 70.3 العالمية القادمة في نيس ، فرنسا في 7 سبتمبر 2019.