العدد 3950
الخميس 08 أغسطس 2019
شكرا لبعثة الحج وللجنة الإعلامية
الخميس 08 أغسطس 2019

منَّ الله عليَّ العام الماضي، بزيارة بيته العتيق، بموسم حج رائع، قدمت خلاله المملكة العربية السعودية دروس كبرى في التنظيم ومهارة الإدارة، بحدث ديني هو الأكبر والأبرز على مستوى العالم، حدث تتباهى به الأمة الإسلامية دوماً، وتفتخر، وتفاخر.

ورأيت -أسوة بغيري- بعين التقدير، جهود بعثة الحج البحرينية، وتواصل أعضائها المستمر مع الحملات المختلفة، وقوفاً على ظروفهم التنظيمية، وحال الحجيج، وسقف راحتهم، والتساهيل المتوافرة لهم، وغير ذلك من أمور، تصب في أن يؤدوا مناسكهم الدينية كما يجب.

وفي هذه الأيام، ومع اقتراب يوم عرفة، اتتبع بإعجاب أخبار البعثة، وتحركاتها أفرادها، وتنقلاتهم، وموافاتهم المستمرة للرأي العام، بأخبار المخيمات، والحملات، أول بأول، والتي توجز قصص النجاح، والأمانة بالعمل.

منها الجهود  التي يبذلها الطاقم الإعلامي المصاحب للبعثة، برئاسة أحمد العبكري، وبالتعاون مع وزارة شؤون الاعلام، ممثل عنها المذيع المبتسم دائماً صالح يوسف، والمصور أحمد المدني، والمونتير أحمد المناعي.

ويقدم موفد تلفزيون البحرين، رسالة يومية ستستمر بحول الله حتى ثالث أيام العيد، يصحبها تغطية شاملة ومستمرة بنشرة الأخبار، ورسالة يومية على اثير الإذاعة، بحديث عن الحجيج، وعن جهود البعثة، والتي يتفرع منها لجان أمنية، وطبية، وخدمية، مهمتها خدمة 5125 حاجاً.

فشكراً لهم جميعاً على هذه المساعي العظيمة، والخيرة، في هذه البقعة المباركة والمضيئة من العالم، وآمل لقائكم في موسم الحج القادم، ودمتم بخير.

التعليقات
captcha

2019 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية