+A
A-

النائب بدر الدوسري يشيد بجهود بلاد الحرمين في تنظيم الحج وشعائرة

أشاد النائب بدر الدوسري نائب رئيس لجنة الشئون الخارجية والدفاع والأمن الوطني عضو مجلس النواب بجهود القيادة السعودية ممثلة بعاهل المملكة العربية السعودية الشقيقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود في توجيه كافة طاقات وامكانات بلاد الحرمين حرسها الله وحفظها لتنظيم الحج واستقبال ضيوف الرحمن وهنأ الدوسري بمناسبة نجاح موسم الحج، مثمناً الجهود الكبيرة التي تقوم بها الحكومة السعودية في رعاية حجاج بيت الله الحراموالتسهيل عليهم في تأدية مناسك الحج.

واشاد الدوسري بالنجاح الكبير الذي حققته في خدمة ورعاية ضيوف الرحمن وتسهيل تأدية المناسك والعبادات والتقرب إلى الله وإقامة ركن الإسلام الخامس، وثمن الدوسري جهود سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة البحرين معالي الدكتور عبد الله آل الشيخ في التسهيل على الحجاج البحرينيين والمقيمين وسعيه الدؤوب لتعزيز أواصر التعاون بين البلدين الشقيقين.

وأكد الدوسري أن المملكة العربية السعودية اعتادت ومنذ نشأتها، على تسخير إمكاناتها لخدمة الإسلام وأهله في شتى بقاع المعمورة، ولا تألوا جهدا أن تمكن المسلمين من تأدية فريضة الحج وزيارة الأراضي المقدسة ونشر عقيدة التوحيد بشتى بقاع المعمورة.

وشدد الدوسري على ضرورة الالتفاف حول بلاد الحرمين، أرض الرسالة ومهبط الوحي، في ظل ما تقوم به من جهود مشهودة لخدمة الإسلام وحماية الأمة.