+A
A-

ملتقى الخالدية الشبابية الثالث ينظم مناظرة بعنوان .."مع أو ضد الانجليزية لغة النجاح"

نظمت جمعية الخالدية الشبابية  ضمن فعاليات ملتقى الخالدية التدريبي  الثالث مناظرة بعنوان "مع أو ضد الانجليزية لغة النجاح"، بالتعاون مع منظمة آيزك، وبإدارة الاستاذ عبدالقادر الساري، تناقش فيها مع الحضور عما إذا كانت اللغة الانجليزية هي لغة النجاح أم لا.

وخلال هذه الفعالية انقسم المشاركين الى فريقين الأول أيد كون الانجليزية هي لغة النجاح والفريق الثاني بين من وجهة نظره أن الإنجليزية ما هي الا عامل مساعد للنجاح وليست عنصر اساسي له. حيث أن هذه اللغة حالها كحال بقية اللغات فيها المهم والأقل أهمية.

وتطرق المحاضر خلال المناظرة إلى السبل المثلى والانجح في اكتساب اللغة الانجليزية معتبرا أن التسجيل في المعاهد بات من الطرق التقليدية القديمة في ظل وجود مواقع التواصل الاجتماعي والانظمة الحديثة والمتوفرة في متناول الايدي لجميع الفئات وجميع الاعمار والتي تسهل على الشخص تعلم اللغة الانجليزية دون تكبد العناء ماديا والتسجيل في المعاهد التي بين أنها مهمة للطلبة الصغار كونها إضافة لتعلم اللغة الانجليزية تعلمهم على الانضباط. وبين أن الاختلاط بالجنسيات المختلفة المتحدثة بالإنجليزية له دور كبير في اتقان اللغة.

وفي نهاية الفعالية عرض المشاركين التجارب والتحديات والصعوبات التي مروا فيها في سبيل تعلم اللغة الانجليزية، ونصح المدرب المشاركين بأن يمارسوا اللغة ولا يخجلوا من الخطأ كونه الخطوة الأولى للنجاح. والجدير بالذكر أن هذه الفعالية تأتي ضمن أهداف ملتقى جمعية الخالدية الثالث لتحقيق التنمية المستدامة والاستثمار في الشباب.