+A
A-

وفد مملكة البحرين يشارك في المنتدى الوزاري الثاني للتعاون بين الدول العربية والصين بمدينة بكين

شارك وفد مملكة البحرين في المنتدى الوزاري الثاني للتعاون بين الدول العربية والصين برئاسة سعادة د.أنور العبدالله، سفير مملكة البحرين لدى جمهورية الصين الشعبية، والذي عقد في مدينة بكين، بحضور الأمين العام المساعد في الأمانة العامة لجامعة الدول العربية، وعدد من الممثلين من كافة الدول العربية، إلى جانب المنظمات الدولية ومنها منظمة الصحة العالمية وبرنامج الأمم المتحدة للإيدز واليونيسيف وصندوق الأمم المتحدة للسكان.

وقد أعرب وفد مملكة البحرين عن تطلعه لاستضافة جهاز للدراسات والبحوث التطبيقية للدول العربية والصين في مجال الطب العربي التقليدي ونظيره الطب الصيني التقليدي، مؤكدين حرص البحرين على تعزيز التعاون والتنسيق المشترك في المجال الصحي بما يلبي الرغبات المشتركة.

من جانبهم، ثمنّت جمهورية الصين الشعبية  ومندوبو الدول العربية والمنظمات الدولية جهود مملكة البحرين في تطوير المجال الصحي، وتوفير كافة الخدمات الصحية ذات جودة عالية.

كما جرى خلال المنتدى مناقشة المرئيات حول السياسات الصحية، وفرص التعاون في مجال الصحة العامة، وكل ما هو جديد في إبتكارات الصناعات الصحية، والتقنيات الطبية، والطب التقليدي، وإدارة المستشفيات.