+A
A-

سمو رئيس الوزراء وسمو ولي العهد يؤكدان أهمية تعزيز جاذبية البيئة الاستثمارية لفتح آفاق متجددة لاستدامة النمو الاقتصادي

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر بقصر القضيبية اليوم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء.

 وخلال اللقاء، أكد سموهما أن مملكة البحرين استطاعت أن تقطع أشواطا كبيرة في مجال التنمية المستدامة في شتى المجالات، مرتكزة في ذلك على الرؤى الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه وسواعد أبنائها الذين أثبتوا قدرتهم على التفوق والابداع في شتى المواقع.

 وشدد سموهما على ان تعزيز جاذبية البيئة الاستثمارية يفتح آفاقا متجددة لاستدامة النمو الاقتصادي ويعزز من قوة ومتانة الاقتصاد الوطني في ظل التحديات الاقتصادية العالمية، التي تتزايد بشكل متسارع، مشيرين سموهما إلى ما تتمتع به مملكة البحرين من مقومات عديدة عززت من تنافسية اقتصادها ومرونته في مواجهة مختلف التحديات.

 كما استعرض سموهما، آخر المستجدات على الساحتين الاقليمية والدولية، حيث أكد سموهما أن التغيرات المتسارعة التي تشهدها المنطقة والعالم وما تشهده بعض الدول من أحداث تحتاج إلى مزيد من الوعي والتماسك والعمل البناء لحفظ أمنها واستقرارها.