+A
A-

رئيس اتحاد الجودو يبحث مع مدير الاتحاد الرياضي العسكري سبل التعاون

زار رئيس اتحاد الجودو السيد يوسف عبدالمجيد الكوهجي مدير الاتحاد الرياضي العسكري سعادة العميد الركن محمد عبداللطيف بن جلال، وذلك في مقر الاتحاد الرياضي العسكري، وذلك لبحث التعاون بين الاتحادين لدعم رياضة الجودو البحرينية.

وفي بداية الزيارة، رحب مدير الاتحاد الرياضي العسكري سعادة العميد محمد بن جلال برئيس اتحاد الجودو  السيد يوسف الكوهجي ، مهنئا بحصوله على ثقة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية بتعينه رئيسا لاتحاد الجودو، متمنيا له التوفيق والنجاح لتطوير وارتقاء هذه الرياضة.

من جانبه، نقل رئيس اتحاد الجودو السيد يوسف الكوهجي إلى مدير الاتحاد الرياضي العسكري تحيات سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية، وتمنيات سموه له بالتوفيق والنجاح في مجال عمله، بما يسهم في خدمة الرياضة البحرينية.

وخلال الزيارة، بحث رئيس اتحاد الجودو مع مدير الاتحاد الرياضي العسكري السبل لدعم العلاقات وتعزيز أطر التعاون الثنائية بين الاتحادين، بما يسهم في مواصلة الجهود في النهوض بلعبة الجودو، على الشكل الذي يدفع نحو تشكيل الفرق والمنتخبات الوطنية لتمثيل مملكة البحرين بالصورة المشرفة في مختلف البطولات القارية والدولية القادمة.

وقد شكر رئيس اتحاد الجودو مدير الاتحاد الرياضي العسكري، على ما أبداه من تعاون مثمر، سيسهم في خدمة هذه الرياضة، بما يترجم تطلعات المجلس البحريني للألعاب القتالية لتحقيق النجاحات المطلوبة.