+A
A-

أربع مباريات في انطلاق دوري خالد بن حمد السابع لكرة قدم الصالات

ينطلق اليوم فعاليات دوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية ولذوي الإعاقة والفتيات والوزارات والجاليات والبنوك والشركات لكرة قدم الصالات في نسخته السابعة والذي تنظمه وزارة شؤون الشباب والرياضة.

وستبدأ مباريات اليوم الأول من الدوري عند الساعة الخامسة مساء على صالة مدينة خليفة الرياضية بإقامة أربع مباريات ضمن مسابقة دوري الوزارات ففي المباراة الأولى يلتقي ضمن منافسات المجموعة الأولى حامل اللقب فريق وزارة الداخلية مع فريق وزارة الإعلام في الساعة الخامسة، وفي المجموعة الثانية يلعب وصيف البطل في النسخة السابقة فريق وزارة الخارجية ضد فريق وزارة المالية والاقتصاد الوطني في السادسة من مساء اليوم.

وفي المباراة الثالثة وضمن منافسات المجموعة الأولى يلتقي فريق وزارة العدل والأمانة العامة للقضاء مع فريق وزارة المواصلات والاتصالات في الساعة السابعة مساء وتُختتم مباريات اليوم بمباراة ضمن منافسات المجموعة الثانية بلقاء بين فريق وزارة التجارة والصناعة والسياحة وفريق وزارة الصحة في الساعة الثامنة مساء.

وكانت اللجنة المنظمة للدوري قد زارت صالة مدينة خليفة للاطلاع على آخر الاستعدادات واستكمال تجهيزات الصالة الرياضية قبل انطلاق مباريات الدوري إلى جانب رؤساء اللجان العاملة في الدوري للتأكد من جهوزية الصالة من جميع النواحي، واطلعت اللجنة المنظمة على الخدمات المقدمة للفرق المشاركة لتحقيق أقصى درجات النجاح لإبراز النسخة السابعة من الدوري بصورة متميزة من كافة النواحي لتستمر البناء على الإنجازات التي تحققت في الدوري وتعزيزها بصورة متميزة.

وحرصت اللجنة المنظمة للدوري على استكمال استعداداتها وعلى تكثيف الاجتماعات في الفترة الأخيرة لمتابعة ما تم إنجازه من أعمال قبل انطلاق مباريات الدوري الذي سيبدأ بدوري الوزارات والجاليات والفتيات اعتباراً من اليوم وحتى نهاية شهر أغسطس الجاري للتأكد من كافة الأمور التنظيمية والفنية لإظهار الدوري بأفضل وجه، خصوصاً وأنه يحمل اسم سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة الحريص دوما على دعم الحركة الشبابية والرياضية في المملكة.

ويعتبر دوري خالد بن حمد لكرة قدم الصالات ترجمة حقيقية لحرص وزارة شؤون الشباب والرياضة لإيلاء الشباب البحريني المزيد من الاهتمام في مختلف المجالات وهو الامر الذي يتوافق مع رؤية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للإعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة في تنظيم برامج شبابية ورياضية تساهم في تعظيم المنافسة الشريفة بين الشباب وتعزز من روح الاخوة والتعارف فيما بينهم علاوة على الاهتمام باكتشاف المواهب الرياضية.

ويحظى دوري خالد بن حمد لكرة قدم الصالات بمشاركة واسعة من قبل الشباب والشابات في المملكة وذلك للتنافس على القاب مسابقات الدوري.