+A
A-

منتخب الشباب يشارك في بطولة غرب آسيا للشباب الأولى

غادر منتخبنا لكرة القدم لفئة الشباب إلى فلسطين؛ للمشاركة في بطولة اتحاد غرب آسيا الأولى التي ستقام خلال الفترة 22 وحتى 30 أغسطس الجاري.

ويضم الوفد المغادر كلا من:رئيس الشؤون الفنية عابد الأنصاري، المدير الفني للشباب إسماعيل كرامي، مساعد المدرب عادل النعيمي، مدرب اللياقة البدنية محمد ياسين، مدرب الحراس حسين سند، المدلك "أنيل"، واللاعبين:حسن عبدالنبي، عبدالرحمن السيد، مبارك محمد، عادل الرميحي، سيد مهدي شرف، صالح شمسان، سالم حسين، عبدالله سالم، سلمان عادل، حسين هرونة، خليل إبراهيم، هاني طه، محمد فارس، دعيج الذوادي، حسين العكري، علي خليفة، أحمد مسلم، عبدالله النمر، عبدالرحمن العبيدلي وإبراهيم علي.

ومن المؤمل أن تجرى مراسم القرعة اليوم الأربعاء 21 أغسطس الجاري، إذ يشارك في البطولة 6 منتخبات وهي إلى جانب منتخبنا وفلسطين المضيف:الإمارات،الأردن، قطر والعراق.

وسيتم توزيع الفرق على مجموعتين بواقع 3 فرق لكل مجموعة، ويتأهل الأول والثاني إلى نصف النهائي.

وتأتي المشاركة في بطولة غرب آسيا ضمن برنامج المنتخب للإعداد للاستحقاق الأكثر أهمية المتمثل في تصفيات كأس آسيا 2020، إذ ستقام التصفيات خلال نوفمبر المقبل، وسيحتضن منتخبنا مباريات مجموعته الخامسة التي تضم بنغلاديش وبوتان والأردن.

واختتم منتخب الشباب حديثا مشاركته في بطولة كوتيف الدولية الودية التي أقيمت في إسبانيا، كما خاض قبلها معسكرا خارجيا في مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية.