+A
A-

وفد من خريجي إنجاز يشارك في مؤتمر Global Alumni Conference

يستعد وفد مملكة البحرين من طلاب برامج  إنجاز بدعم من صندوق العمل تمكين للمشاركة في مؤتمر عالمي في نسخته الأولى بعنوان  JA Global Alumni Conference  للشباب الذي يقام هذا العام في فيينا ولمدة أربعة أيام من ٢٨ أغسطس وحتى ١ سبتمبر. يتبلور المؤتمر حول ريادة الأعمال بشكل عام والصفات الأساسية لرواد الأعمال وهي: التواصل، والإبتكار، والمخاطرة. المؤتمر يتضمن ورشات عمل مقدمة من نخبة من رواد الأعمال عن مختلف المواضيع، وزيارات ميدانية، ومسابقات الخطابة (Pitch Speech). ومن المتوقع حضور أكثر من ٤٠٠ مشارك ينتمون إلى أكثر من ٥٠ دولة.

وفي إطار الاحتفالات بمرور مائة عام على تأسيس منظمة "جي أي ورلدوايد" سيتضمن المؤتمر قرية جي أي المشابهة لقرية الأولمبياد. وعضوية هذه القرية ستكون إلكترونية لكل مشاركي المؤتمر. ستشمل هذه القرية مواقع مختلفة مثل جامعة النمسا لإدارة الأعمال والاقتصاد العريقة وحديقة بريتر التي ستعقد بها فعاليات المؤتمر المختلفة. والهدف من القرية هو استقطاب المشاركين ورواد المستقبل من كل أنحاء العالم في منصة إلكترونية موحدة تسمح لهم بالتواصل والتخاطب مع فعاليات المؤتمر ومتابعة أخر الأخبار.

يضم فريق البحرين الذي تم اختياره وفق آلية عمل محددة ثمانية أفراد هم: منيا نبيل سعيد، وفاطمة أحمد الزياني (معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية)، إسراء حسن حاجي، حسن الخلو، علي حسن عبدالنبي (جامعة البحرين)، يوسف خالد العيسى (بوليتكنك البحرين)، آلاء محمد الشافعي (الجامعة الملكية للبنات)، شيخه سليمان بوحيمد (مدرسة الشيخة حصة للبنات)، بالإضافة إلى مرافقين  الفريق طلال الأنصاري وإسراء جناحي (إنجاز البحرين) وصفية جناحي (اخصائي – برامج المؤسسات الخاصة، تمكين). ويطمح الوفد المشارك إلى تمثيل مملكة البحرين في هذا المؤتمر العالمي بأفضل صورة.