+A
A-

حياة بنت عبدالعزيز تفتتح الدورة التدريبية لكرة الطاولة

افتتحت سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الدورة التدريبية لكرة الطاولة "المستوى الأول" والتي تأتي بالتعاون مع الاتحاد الدولي لكرة الطاولة، حيث شهد حفل الافتتاح  مدير إدارة التربية الرياضية والكشفية والمرشدات بوزارة التربية والتعليم د. عصام عبدالله ورئيس قسم أول الشراكات ودعم العملاء بتمكين السيد أحمد جناحي وعدد من أعضاء مجلس ادارة اتحاد الطاولة.

وتحاضر في الدورة المحاضرة الدولية الجزائرية كريمة طلعت ويشرف عليها منسق الدورة المدير التنفيذي بالاتحاد فريد كازروني، ويشارك فيها 35 دارساً ودارسة من مدربين ومعلمين ومعلمات من وزارة التربية والتعليم.

وألقت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز كلمة في حفل الافتتاح أشادت فيها بالمشاركة الواسعة والتعاون الكبير واللامحدود مع وزارة التربية والتعليم ودعم تمكين، وأوضحت أن مجلس إدارة اتحاد الطاولة حريص على تأهيل الكوادر الفنية والإدارية من خلال تنظيم مختلف الدورات وورش العمل بعد أن شهدت الدورات السابقة نجاح وحضور كبيرين وحصلت على صدى واسع وإشادة من الاتحاد الدولي لكرة الطاولة.

وأكدت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز أن الدورة تأتي ضمن استراتيجية الاتحاد الهادفة إلى تطوير كوادره وتهيئة الأجواء المناسبة للجميع للانخراط في مجال التدريب، مشيدة بالتعاون اللامحدود مع وزارة التربية والتعليم والخبرة التي تمتلكها المحاضرة كريمة طلعت والتي سبق أن حاضرت في دورات سابقة، متمنية كل التوفيق والنجاح لكافة المشاركين.

وقدمت الشكر إلى سعادة وزير التربية والتعليم الدكتور ماجد النعيمي والمسئولين في الوزارة على تعاونهم اللامحدود مع الاتحاد.

وتحدث الدكتور عصام عبدالله مع المحاضرين، حيث بدأ بتقديم الشكر والتقدير إلى رئيسة الاتحاد الشيخة حياة بنت عبدالعزيز على جهودها بمواصلة الارتقاء بلعبة كرة الطاولة في مملكة البحرين، مبيناً أن وزارة التربية والتعليم وبتوجيهات من الوزير الدكتور ماجد النعيمي حريصين على تقديم كامل الدعم لكافة المعلمات في مجال التربية الرياضية خصوصاً أن لعبة كرة الطاولة أصبحت ذات شعبية كبيرة وصاحبة انجازات خارجية كثيرة وشرفت المملكة في العديد من المحافل، متمنياً التوفيق للجميع.

وألقى أحمد جناحي كلمة أكد فيها حرص تمكين والرئيس التنفيذي الدكتور إبراهيم جناحي على دعم كافة القطاع الرياضي وخصوصاً لعبة كرة الطاولة التي تعتبر من الألعاب المتميزة في المملكة وحققت العديد من الانجازات خارجياً، مبيناً أن تمكين حريصة على دعم الدورات التدريبية التي تخرج أفواج عديدة من الأجهزة الفنية والإدارية والتي تشرف مملكة البحرين في المحافل الخارجية.

كما أثنت المحاضرة الدولية الجزائرية كريمة طلعت على جهود اتحاد الطاولة برئاسة حياة بنت عبدالعزيز وأعضاء مجلس الادارة، مبينة أن المشاركة الواسعة للدورة تعطي انطباع مميز بانخراط المشاركين في مجال التدريب، وأشاد بجهود منسق الدورة فريد كازروني الذي يعتبر دينامو حقيقي لنجاح الدورة من خلال تقديمه كامل الدعم وكافة الأمور المتعلقة بالدورة، مشيدة بجهوده الكبيرة في خدمة الدورة لتحقيق كامل النجاح لها.

وتقام الدورة لمدة 5 أيام متواصلة وتنقسم إلى قسمين نظري وعملي، حيث تقام يومياً في قاعة المحاضرات باتحاد الطاولة انطلاقاً من الثامنة صباحاً حتى الثانية ظهراً.