+A
A-

بنك البحرين الوطني يدعم العملاء من الشركات والمحلات التجارية بأجهزة إيداع نقدي متطوّرة

يعد الأول على مستوى البحرين

البنك يعزز من قيمة خدماته المقدمة لقطاع الأعمال عبر تدشين أجهزة إيداع نقدي مع عدة مميزات ذات قيمة مضافة

 

أعلن بنك البحرين الوطني NBB اليوم عن تحسيناته المستمرة على الخدمات المصرفية والقيمة المقدمة لعملائه من الشركات والمؤسسات التجارية مع إطلاقه لأجهزة إيداع نقدي (CDM) جديدة ومتطورة في مملكة البحرين، وذلك بما ينسجم مع رؤية البنك بتوسعة قاعدة خدماته المصرفية، ورقمنة إدارة أموال العملاء، وتيسير حصولهم على خدمات البنك الأخرى.

هذا، وقد تم توزيع أجهزة الإيداع النقدي التابعة لبنك البحرين الوطني على العملاء من الشركات والمحلات التجارية لدى فروعهم الرئيسية ومراكز التسوق. ومع خاصية التعرف على العملاء من خلال البصمة، بإمكانهم الآن إيداع مبالغ تصل إلى 20,000 ورقة نقدية دفعة واحدة بكل سهولة ويسر، بحيث تدخل هذه الأموال مباشرة في حساباتهم دون الحاجة لزيارة فروع البنك. ويتم بعدها تحصيل المبالغ المودعة لدى أجهزة الإيداع النقدي الموجودة بمقر العميل عبر شركة "Secure Services".

إن أجهزة الإيداع النقدي التابعة لبنك البحرين الوطني موزعة بعدة مواقع  ليستفيد منها عملاء البنك من الشركات والمحلات التجارية، والذين أبدوا بدورهم عن استحسانهم على توفير هذه الخدمة والتجربة المميزة التي تم تطبيقها بنجاح. كما بمقدور العملاء من الأفراد كذلك إيداع مبالغ نقدية كبيرة، مستفيدين من توافر الخدمة على مدار الساعة 7 أيام في الاسبوع وبسهولة تامة، باستخدام بطاقات الصراف الآلي الخاصة بهم. 

وفي معرض تعليقه على الخدمة الجديدة، صرّح السيد عارف جناحي، رئيس الخدمات المصرفية للشركات التجارية والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في بنك البحرين الوطني: "انسجاماً مع رؤية مملكة البحرين وتركيز بنك البحرين الوطني على دعم وتطوير قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، يسرنا إطلاق ابتكارات رقمية جديدة تمكن عملائنا الكرام من إدارة معاملاتهم النقدية والمصرفية بصورة أفضل. نحن نستثمر بصورة كبيرة في منصات البنك وخدماته لتكون عالمية الطراز والجودة، ولضمان حصول عملائنا على القيمة القصوى من شراكتهم مع بنك البحرين الوطني".

بدوره، صرّح السيد علي عبدالكريم رئيس تغطية الشركات في بنك البحرين الوطني: "تعتبر تلبية احتياجات كبار العملاء من الشركات بصورة أفضل أولوية بالنسبة لبنك البحرين الوطني، ويعد  تيسير وصولهم لخدماتنا من خلال أجهزة الإيداع النقدي  ونقاط الإيداع بأمكان مجاورة لأعمالهم ميزة إضافية أخرى. وسنقوم بتوفير المزيد من الأجهزة لتساعدنا في مهمتنا لنكون أقرب لمن نخدمهم، وتعزيز تجربتهم المصرفية والارتقاء بعرض قيمتنا".