+A
A-

"سبلاش" تختار النجمة جاكلين فيرنانديز سفيرة لعلامتها التجارية

تتعاون "سبلاش"، أكبر علامة تجارية للموضة الراقية في الشرق الأوسط، مع الممثلة الأكثر شهرة ونجاحًا في سينما بوليوود، جاكلين فيرنانديز، والتي وقع اختيار "سبلاش" عليها لتكون سفيرة علامتها التجارية. تعرف النجمة الشهيرة جاكلين فيرنانديز بمهارتها في التمثيل وذوقها الرفيع في اختيار الأزياء، كما تحظى بشعبية كبيرة من متابعيها، وستظهر قريبًا في سلسلة من الحملات الإعلانية لعلامة "سبلاش" في أنحاء منطقة الشرق الأوسط.

اشتهرت علامة "سبلاش" بطرحها تشكيلات أزياء أنيقة وعصرية تحظى بقبول واسع في المنطقة، كما تعرف بتنظيم فعاليات وحملات إعلانية مبتكرة تترك أثرًا بارزًا في عالم الموضة. وتسعى العلامة في كل موسم للارتقاء بمعاييرها مع التركيز بشكل أساسي على زبائنها من العرب والآسيويين، لذا فقد ارتأت العلامة استطلاع آراء الزبائن لاختيار نجم يمثلها. وجاء اختيار جاكلين فيرنانديز مطابقًا لما تمثله العلامة، حيث أنها تجسد الشباب والحيوية والأناقة.

وفي هذا الصدد قال رازا بيج، عضو مجلس إدارة مجموعة لاندمارك والرئيس التنفيذي لعلامة سبلاش: "نشأت علامة سبلاش وتطورت في الشرق الأوسط، ومن هنا فنحن نفهم اهتمامات الموضة ومتطلباتها لدى زبائننا من العرب، ولتمثيل العلامة في هذا الإطار فقد تعاونا مع النجمة المعروفة جاكلين فيرنانديز التي تربطها علاقة شخصية بعلامة سبلاش كما أنها مطّلعة بشكل كبير على مختلف جوانب العلامة، ونأمل أن ننجح في الارتقاء بهذه الشراكة معها، حيث أنها تحظى بقبول عالمي وموهبة تمثيلية فذة بالإضافة إلى ذوقها الرفيع بالموضة".

حول علامة "سبلاش"

"سبلاش" هي عضو في مجموعة لاندمارك، وتتواجد حاليًا في 13 دولة حول العالم. تؤمن "سبلاش" بأهمية التطور ورفع معايير التميز، مما ضمن للعلامة الاعتراف بدورها في صياغة قطاع الموضة بالمنطقة. كما تنظم عدداً من الفعاليات الشهيرة  مثل عروض الأزياء وحفل إطلاق روزنامتها السنوية، والتي أصبحت من أبرز فعاليات المنطقة.