+A
A-

بنك البحرين الوطني أول الرعاة لحملة دعم المنتخب الوطني في التصفيات

قدم بنك البحرين الوطني رعايته الماسية لحملة دعم المنتخب الوطني الأول لكرة للقدم في التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم ٢٠٢٢ وكأس آسيا ٢٠٢٣، وذلك بصفته أولى الشركات المساندة تحت شعار #معًا من أجل البحرين.

وفي هذا الإطار، رحب رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة بانضمام بنك البحرين الوطني كشريك فعال وراعٍ ماسي لحملة دعم المنتخب الوطني الأول في مشواره المهم المتمثل في المشاركة بالتصفيات المزدوجة.

 وأكد سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة أن القطاع الخاص بدأ يأخذ خطوات مثالية ورائدة من أجل دعم الحركة الشبابية والرياضية في المملكة والدخول في شراكة حقيقية مع الجهات المسؤولة عن هذين القطاعين ليكون ضمن المنظومة التي تعمل على الارتقاء بشباب البحرين وتهيئة السبل لمواصلة طريق الإنجازات.

وأعرب سعادته عن تقديره لبنك البحرين الوطني على رعايته لحملة دعم المنتخب الوطني، مشيدا بجهود البنك المساندة لعمل الاتحاد نحو الخطوات التطويرية الداعمة.

وأشاد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم بمواقف ودعم رئيس مجلس إدارة بنك البحرين الوطني فاروق المؤيد، مثنيا أيضا على دعم الرئيس التنفيذي للبنك "جين كريستوف دوراند"، مشيرا إلى أن تقديم الرعاية يعبر عن الشراكة الناجحة بين الاتحاد البحريني لكرة القدم وبنك البحرين الوطني، بما يعزز مشوار المنتخب الوطني ودعمه في المرحلة المقبلة والعمل على تحقيق رؤى وتطلعات ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في الارتقاء بكرة القدم ووصولها إلى العالمية.  

ولفت إلى أن تقديم الرعاية من قبل بنك البحرين الوطني يجسد الحس الوطني الرفيع لدى المسؤولين في البنك، وتقديرا واعترافا منهم بالدور الرائد لكرة القدم البحرينية، والحرص على مساندتها ودعمها بما يهيئ المجال لنجاحها ورفعة الرياضة البحرينية بشكل عام.

ونوه إلى أن التفاعل الإيجابي من قبل بنك البحرين الوطني يبعث على الفخر والاعتزاز في بيت الكرة البحرينية، باعتبار الاتحاد البحريني لكرة القدم شريك أساسي مع مختلف الجهات الحكومية والخاصة في قيادة كرة القدم البحرينية إلى الخطوات التطويرية المساندة للمنتخبات الوطنية في مشاركاتها الخارجية المختلفة.