+A
A-

المؤيد يبحث أفكار تطوير قطاع الشباب

استقبل سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة، بمكتبه السيد زهير كازروني عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس مجلس إدارة نادي المنامة.

وخلال اللقاء هنأ وزير شؤون الشباب والرياضة زهير كازروني بمناسبة الثقة الملكية السامية بتعيينه عضوا في المجلس الأعلى للشباب والرياضة متمنيا له التوفيق والنجاح في سبيل تحقيق رؤية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة والرامية لتنفيذ العديد من المبادرات التي تسهم الارتقاء بالقطاعين الشبابي والرياضي.

وبحث وزير شؤون الشباب والرياضة مع كازروني العديد من الأفكار والمقترحات التي تساهم في تطوير منظومة العمل الإداري والفني في القطاعين الشبابي والرياضي.

وناقش وزير شؤون الشباب والرياضة مع رئيس نادي المنامة السبل الكفيلة بتنفيذ بنود المبادرة الوطنية "استجابة" والتي أطلقها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وانعكاساتها الايجابية على الاندية الوطنية.

كما تم مناقشة المقترحات والافكار الاستثمارية المستقبلية للنادي والاستغلال الامثل لموارده بما يضمن تطوير منظومته الادارية والفنية.

ومن جانبه اشاد رئيس نادي المنامة بانفتاح سعادة وزير شؤون الشباب والرياضة على الاندية الوطنية وجعلها من أولويات العمل الرياضي في المملكة الامر الذي يؤكد احترافية العمل الاداري والتنظيمي للمرحلة المقبلة مشيرا الى أن الافكار التطويرية التي يقدمها سعادة وزير شؤون الشباب والرياضة ستجعل الرياضة أكثر تطورا وتمنح الاندية قوة في الارتقاء بعملها مؤكدا حرص النادي على التواصل المستمر مع الوزارة من أجل ضمان تنفيذ النادي لخططه وبرامجه.