+A
A-

مسعود: دعم سلمان بن ابراهيم ساهم في إقرار خوض التصفيات المونديالية في البصرة

ثمّن السيد عبد الخالق مسعود رئيس الإتحاد العراقي لكرة القدم  الدور البارز الذي لعبه معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم النائب الأول لرئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم في استصدار قرار (الفيفا) بالموافقة على استضافة مدينة البصرة مباريات المنتخب العراقي ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023.

جاء ذلك في الرسالة التي بعثها عبد الخالق مسعود إلى الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة والتي أعرب فيها عن اعتزازه بدعم رئيس الإتحاد الآسيوي لحق العراق في اللعب على أرضه خلال تصفيات كأس العالم وكأس آسيا قائلا: "أن مساندة الشيخ سلمان كان لها الأثر الكبير في اصدار القرار الدولي واسترداد حق العراق الذي حرم منه سنوات عديدة ".

وأكد رئيس الإتحاد العراقي لكرة القدم أن موقف الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة يؤكد حرصه الدائم على دعم الإتحادات الوطنية الآسيوية في مختلف المحافل كما أنه يعبر عن حسن إدارته  لمنظومة العمل في الإتحاد القاري بما ينعكس بصورة إيجابية على المصلحة العليا للعبة في القارة الآسيوية.

وختم مسعود رسالته بتجديد الشكر والتقدير بإسمه ونيابةً عن أعضاء مجلس إدارة الإتحاد العراقي لكرة القدم وعائلة الكرة العراقية إلى رئيس الإتحاد الآسيوي على مواقفه المشرفة متمنيا له دوام التوفيق والسداد في قيادة الكرة الآسيوية نحو التميز والنجاح الدائم.