+A
A-

ميرزا يشيد بجهود غرفة التجارة الثنائية الامريكية العربية في تعزيز العلاقات مع البحرين

استقبل الدكتور عبدالحسين بن علي ميرزا وزير الكهرباء والماء بمكتبه وفداً من غرفة التجارة الثنائية الأمريكية العربية الذي يزور المملكة حالياً برئاسة السيد David Phillips رئيس الغرفة، يرافقه وفد رفيع المستوى من شركة JNG الصينية المتخصصة في عدد من المجالات الهندسية ومن ضمنها تطوير مشاريع إنتاج الكهرباء برئاسة السيد Junsheng Xu رئيس مجلس الإدارة وعدد من المسئولين بالشركة، بحضور المهندس عدنان محمد فخرو نائب الرئيس التنفيذي للتوزيعات وخدمات المشتركين بهيئة الكهرباء والماء.

وفي بداية اللقاء، رحب الوزير بالحضور مشيداً بعمق العلاقات الثنائية بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأمريكية، مثمناً الجهود التي تبذلها غرفة التجارة الثنائية الأمريكية العربية في تعزيز العلاقات الدولية مع البحرين في جميع المجالات، وبالأخص مجالات الكهرباء والماء والطاقة المتجددة. كما أشاد سعادته بأنشطة ومشاريع شركة JNG الصينية في مختلف دول العالم، وقدم ميرزا عرضاً مرئياً للوفد عن مشاريع الطاقة المتجددة، والإنجازات التي تحققت في هذا المجال والفرص الاستثمارية المتاحة للشركات العالمية للمشاركة في تلك المشاريع.

من جانبه عبَّر كل من السيد David Phillips رئيس غرفة التجارية الثنائية الأمريكية العربية والسيد Junsheng Xu رئيس مجلس إدارة شركة JNG والوفد المرافق عن بالغ شكرهم وتقديرهم لوزير الكهرباء والماء على حسن الاستقبال والحفاوة والترحيب بفتح آفاق للتعاون المشترك مع الشركات العالمية والسعي الى تعزيز العلاقات الثنائية في مجالات الكهرباء والماء والطاقة المتجددة.

تجدر الإشارة إلى أن غرفة التجارة الثنائية الأمريكية العربية قد تأسست في عام 1997 وهي تضم قادة أعمال دوليين وتهدف لبناء علاقات استراتيجية بين صناع القرار في الولايات المتحدة الأمريكية والشرق الأوسط وشمال أفريقيا لتعزيز النمو الاقتصادي.