+A
A-

العصفور يشيد بما تتمتع به المدن والقرى من تعايش وألفة تجمع أبناء الوطن

أشاد سعادة السيد علي بن الشيخ عبدالحسين العصفور محافظ المحافظة الشمالية بما تتمتع به مدن وقرى مملكة البحرين من تعايش وألفة تجمع أبناء الوطن تحت ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، منوهاً بأهمية التواصل واللقاءات بما يعزز روح الأسرة الواحدة في المجتمع .

جاء ذلك خلال استقبال المحافظ لعدد من أهالي قرية جد الحاج بحضور العميد عبدالله بن خليفة الجيران مدير عام مديرية شرطة المحافظة الشمالية ، والسيد عبدالجليل العويناتي عضو مجلس الأوقاف الجعفرية رئيس لجنة المساجد والمآتم.

وفي بداية اللقاء استعرض المحافظ المشاريع التي نفذتها المحافظة بالتعاون مع أهالي قرية جد الحاج ، مشيداً بما يتمتع به أهالي القرية من روح تعكس المحبة والتفاني من أجل خدمة مجتمع القرية ، مشيراً إلى أن قوة المجتمع تأتي من خلال التلاحم والترابط فيما بين الجميع ، مؤكدا أن قرية جد الحاج من القرى التي تتمتع بمكانة تاريخية  ،مبينا حرص المحافظة الشمالية على أن تسود أجواء التآخي والتراحم بين أفراد القرية الواحدة خاصة عند ممارسة الشعائر الدينية بكل سهولة ويسر وأمن.

من جانبه ثمّن مدير عام مديرية شرطة المحافظة الشمالية العميد عبدالله بن خليفة الجيران  جهود المحافظة الشمالية في تطبيق الشراكة المجتمعية وتعزيز القيم الأخلاقية وذلك من أجل  سمو المجتمع  .

من جانبه عبر السيد عبدالجليل العويناتي عضو مجلس إدارة الأوقاف الجعفرية رئيس لجنة المساجد والمآتم عن شكره وتقديره للمحافظ ومدير عام مديرية شرطة المحافظة الشمالية على جهودهما ومساعيهما الواضحة من أجل استتباب الأمن وإشاعة الألفة والتسامح في مجتمع المحافظة .

من جانبهم قدم الأهالي شكرهم وامتنانهم للمحافظ ومدير عام المديرية على الجهود المتميزة  للحرص على توفير الأمن وتطبيق النظام في ربوع المحافظة الشمالية  .

حضر اللقاء السيد محمد زيد الزايد مدير إدارة البرامج الاجتماعية وشئون المجتمع  ، وعدد من المسئولين بالمحافظة الشمالية.