+A
A-

عائلة بحرينية تتعرض لحادث مروري مروع بالسعودية

تعرضت عائلة بحرينية صباح يوم أمس، لحادث مروع بالقرب منطقة حوطة بني تميم (100 كيلو عن مدينة الرياض) أفضى لوفاة الأب، والأبن (7 سنوات)، ودخول ثمانية من أفراد الأسرة للمستشفى.

ويسرد قريب العائلة المنكوبة توفيق محمد الحادثة للــ(البلاد) بقوله" تعرضت السيارة وهي من نوع (لاند كروزر) لانفجار مفاجئ بإحدى الإطارات، ما أدى الى فقدان السائق (الأب) السيطرة عليها، وانقلابها مرات عدة".

وأوضح توفيق عن تعرض بقية الركاب وعددهم ثمانية من ذات الأسرة لإصابات متفرقة، طالت كسور في الأذرع والأرجل، والعمود الفقري، ومنهم من دخل مستشفى حوطة بني تميم، وفي حين ادخل آخرون بمستشفى الخرج.

وبين مباشرة سفارة مملكة البحرين في الرياض، بإرسال مندوب لها، والذي باشر على الفور متابعة الحادث الأليم، والمتابعات الطبية اللازمة لعلاج المصابين، واللذين لا يزالون بحالة صدمة.

وأكد عن مساعي الأسر لنقل المتوفين الى البحرين سريعاً، ومباشرة إجراءات الدفن لهم، كما أمر الرسول (ص)، مبيناً بأنه تلقى اتصال متابعة من النائب الممثل للمنطقة التي تتبعها العائلة وهو إبراهيم النفيعي، مبدياً الأخير استعداده لتقديم المساعدة الممكنة، ومؤكدا قيامه بالاتصالات اللازمة.