+A
A-

بتلكو تطرح هاتف "سامسونج جالاكسي نوت 10" الجديد كليًا خلال احتفالية مميزة

أعلنت بتلكو عن إطلاق هاتف "سامسونج جالاكسي نوت 10" الجديد بالكامل، وذلك خلال حفل تدشين خاص أقيم في أحدث أفرع مقهى "دوز كافيه" الشهير في سلماباد. وحضر هذا الحدث عدد من الضيوف المدعوين ومؤثري التواصل الاجتماعي وكذلك زبائن بتلكو الذين حرصوا على تجربة الأجهزة الجديدة والاستفادة من الباقات الخاصة التي تقدمها بتلكو مع باقات الموبايل للدفع الشهري.

وقامت شركة "سامسونج" لأول مرة على الإطلاق بتقديم حجمين جديدين في الوقت ذاته من هاتف جالاكسي نوت، وهما جهاز "جالاكسي نوت 10" بحجم 6.3 بوصة وهو أصغر بمقدار 0.1 بوصة من جهاز "جالاكسي نوت 9"، ويعتبر الهاتف المثالي لمن يبحث عن هاتف قوي الأداء والتحمّل وبحجم عملي أكثر. أما الجهاز الآخر فهو "جالاكسي نوت 10 بلاس" بحجم 6.8 بوصة، أكبر بمقدار 0.4 بوصة من جهاز "جالاكسي نوت 9" الذي طرحته "سامسونج" العام الماضي، ويأتي بأكبر شاشة في سلسلة طرازات هذا الهاتف، مع عرض سينمائي مبهر.

ويقدم جهاز "جالاكسي نوت 10" مجموعة متكاملة من المميزات والتحديثات الجديدة، ويتميز بقوة الأداء والإنتاجية والتصميم. وبفضل خصائصه المتعددة، يتناسب الجهاز مع متطلبات أصحاب الأعمال وذلك بفضل خاصية حل الأمان "KNOX" وميزات "Desktop Dex" الفريدة، وينجح كذلك في تلبية الاحتياجات المتنوعة للمستهلكين. يعتبر هذا الهاتف مناسب جداً لشريحة الشباب كذلك حيث أن خصائصه تنطبق مع أنماط حياتهم المختلفة. فقوة أداء المعالج يجعل هذا الهاتف مثالي لمحبي الألعاب الالكترونية، وحجم الشاشة مناسب لمحبي مشاهدة الأفلام ومقاطع الفيديو على التطبيقات المختلفة. علاوة على ذلك، يعد هاتف "جالاكسي نوت 10" الجديد أيضًا خيارًا لا غنى عنه للمصورين الشغوفين بفضل تقنيات التصوير المتقدمة والبرامج التي تجعل تجربة التصوير الفوتوغرافي وتصوير الفيديو أكثر متعة.

هذا وستوفر بتلكو الجهاز مع باقات الموبايل للدفع الشهري بأقساط مريحة جداً تبدأ من 14.500 دينار فقط بدون مقدم. بالإضافة إلى ذلك، ستقدم هذه الباقة خصائص حصرية مثل 20 جيجابايت بيانات إضافية شهرياً لتطبيقات التواصل الاجتماعي ولمدة أربعة أشهر، وتخفيض يصل إلى 40 دينار وكذلك سيتوفر الجهازين مع خاصية المكالمات عبر شبكة الواي فاي (VoWifi) على شبكة بتلكو.

وقد استمتع زوار حفل التدشين في "دوز كافيه" بأجواء مليئة بالمتعة والمفاجآت، خاصة مع توزيع عدد من الهدايا المجانية مثل أجهزة "سامسونج جالاكسي نوت 10"، وقسائم "bwallet"، بالإضافة إلى مشروبات مجانية مقدمة من "دوز كافيه" لمدة عام كامل، وغيرها من الجوائز القيمة.

وتدعو بتلكو الزبائن لزيارة أي من محلاتها أو زيارة الموقع الالكتروني على shop.batelco.com ليكونوا أول من يحصل على هاتف "جالاكسي نوت 10".