+A
A-

وزير العمل: سمو رئيس الوزراء من الشخصيات الملهمة في تاريخ البحرين

أكد سعادة وزير العمل والتنمية الاجتماعية جميل بن محمد علي حميدان أن صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء  الموقر حفظه الله، من الشخصيات الملهمة في تاريخ البحرين التي استطاعت أن تحقق إنجازات تنموية رائدة وتبوأت من خلالها البحرين مواقع الريادة والصدارة في مختلف المجالات على الصعيدين الإقليمي والدولي، مشيرًا إلى أهمية توثيق تلك الإنجازات التي خطها سموه بكل عزيمة وإصرار من أجل رفعة ومكانة البلاد، فضلاً عن ما يتمتع به من حس انساني جعله قريبًا من قلوب المواطنين.

جاء ذلك خلال استقبال حميدان في مكتبه بالوزارة مؤخرًا، الكاتب الصحفي عادل عيسى المرزوق، الذي أهداه نسخة من كتابه (خليفة بن سلمان.. مجد الوطن)، الذي يرصد جانبًا من المسيرة الحافلة بالعطاء والإنجازات الحضارية لصحاب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، لتعزيز الثوابت البحرينية الأصيلة التي ترتكز على حمل الأمانة وبناء الأوطان وتحقيق رفاهية المجتمعات.

ونوه حميدان بالجهود التي بذلها الكاتب لتوثيق جانبًا من سيرة سمو رئيس الوزراء حفظه الله، الذي يشكل قيمة إضافية ليطلع الجيل الحالي والأجيال اللاحقة على المنجزات الحضارية التي حققها سموه في ظل مختلف التحديات التي رافقت بناء وتأسيس الدولة الحديثة في المملكة.