+A
A-

"البحرين الوطني" أول مؤسسة مالية في البحرين تطرح أجهزة الصراف الآلي المبتكرة

أعلن بنك البحرين الوطني اليوم عن ريادته كأول مؤسسة مالية في مملكة البحرين تستخدم أجهزة الصراف الآلي المبتكرة SelfServ 80 من شركة NCR من أجل دعم استراتيجيته الرقمية الهادفة لنمو العملاء. وتعتبر مؤسسة NCR  شركة تكنولوجية عالمية متخصصة في مجال الصناعة المالية، حيث ستوفر أنظمة دعمEnterprise  NDC لمساعدة بنك البحرين الوطني في دمج قناة الخدمة الذاتية مع البنية التحتية الرقمية وتقديم تجربة عملاء موحدة على مستوى القنوات الملموسة والرقمية.

وبهذه المناسبة، صرح السيد إيان بلاكلو الرئيس التنفيذي للعمليات في بنك البحرين الوطني: "ستسمح لنا تقنيات NCR الرقمية ومنصاتها المبتكرة بإعادة تعريف تجربة أجهزة الصراف الآلي لعملائنا الكرام مع تقديم خدمات مصرفية جديدة من الجيل القادم على مستوى القنوات الملموسة والرقمية. لقد كنا ومازلنا الأوائل في تبني التقنيات المصرفية الرائدة عالميا، وأن استخدام تكنولوجيا NCR 80 المبتكرة يؤكد ذلك التوجه لدى البنك. لقد تم تحديث جميع أجهزة الصراف الآلي لدى البنك خلال الاشهر الـ 18 الماضية، ومن المتوقع أن تنمو شبكة أجهزة الصراف الآلي  الخاصة بنا بنسبة 30% بحلول نهاية العام الجاري".

ستساعد أجهزة الصراف الآلي من سلسلة NCR 80 بنك البحرين الوطني على دعم الاستخدام المتنامي للمعاملات المصرفية الرقمية والالكترونية. وتمتاز الأجهزة الجديدة بشاشة عرض كبيرة (19- بوصة) تعمل باللمس وتسمح للمستهلكين بسحب ضغط وتكبير الشاشة لإنجاز معاملاتهم بسرعة ومرونة.

بدوره، صرح السيد حسام زهدة نائب رئيس NCR المصرفية بالمنطقة: "يتطلع بنك البحرين الوطني إلى تحسين تجربة عملائه من خلال استثماراته الاستراتيجية في أفضل الإمكانيات للمنصة الالكترونية المتطورة من أجل دعم استراتيجيهم المصرفية الرقمية. ونحن سعداء بمساعدة بنك البحرين الوطني على تحقيق هذا الهدف".