+A
A-

مشاركة ناجحة للحكمين عيسى عبدالله وفيصل علوي

اختتم الحكم الدولي عيسى عبدالله والحكم المساعد الدولي سيد فيصل علوي، مشاركتهما في بطولة اتحاد غرب آسيا الأولى للشباب، والتي أقيمت في فلسطين خلال الفترة 22 وحتى 30 أغسطس الماضي.

وسجل الحكم عيسى عبدالله والحكم المساعد سيد فيصل علوي مشاركة ناجحة عبر إدارتهما الجادة للمباريات التي أسندت إليهما، في حين شارك الحكم المساعد سيد فيصل علوي في إدارة المباراة النهائية للبطولة التي جمعت منتخبي العراق والإمارات، وذلك بصفته حكما مساعدا ثانيا في المباراة التي أدارها الحكم الفلسطيني براء أبو عيشة، والحكم المساعد الأول الفلسطيني فاروق عاصي، والحكم الرابع العماني خالد الشقصي.

وأسندت للحكمين عددا من التكليفات في دور المجموعات، إذ شاركا في إدارة مباراة منتخبي قطر والأردن، إذ شارك عيسى عبدالله بصفتها حكما رابعا، وسيد فيصل بصفته حكما مساعدا ثانيا، في المباراة التي أدارها الحكم العراقي يوسف حسن.

وأدار الحكم عيسى عبدالله مباراة منتخبي فلسطين وقطر ضمن دور المجموعات، وساعده سيد فيصل علوي بصفته حكما مساعدا أولا والحكم المساعد الثاني مسعود حسن من الإمارات، فيما الحكم الرابع يعقوب الحمادي من الإمارات.

وشارك الحكم سيد فيصل علوي في إدارة مباراة نصف النهائي بين منتخبي الأردن والعراق بصفته حكما مساعدا ثانيا، وأدارها الإماراتي يعقوب الحمادي، والمساعد الأول مسعود حسن من الإمارات، والحكم الرابع براء أبو عيشة من فلسطين.

ويعتبر الحكم عيسى عبدالله من الحكام الشباب، والذين حصلوا على الشارة الدولية في (2017)، وسبق له المشاركة في إدارة مباريات عديدة بمسابقات مختلفة، وكان قد أدار نهائي كأس جلالة الملك المفدى "أغلى الكؤوس" للموسم 2018-2019، والذي أقيم بين ناديي الرفاع والحد.

أما الحكم المساعد سيد فيصل علوي فإنه حاصل على الشارة الدولية في العام (2016)، وهو من الحكام الذين يمتلكون خبرة على مستوى جيد؛ كونه أدار العديد من المباريات على صعيد المسابقات الآسيوية، كما أنه ضمن قائمة نخبة الحكام المساعدين بالقارة الآسيوية للعام (2019).