+A
A-

رئيس اتحاد الكرة يثمن دعم بنك البحرين والكويت للمنتخب الوطني

ثمن رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة دعم ورعاية بنك البحرين والكويت، مؤكدا أن تقديم البنك لدعم المنتخب الوطني الأول في التصفيات المزدوجة سيهيئ أسباب النجاح لخطة دعم المنتخب في استحقاقاته القادمة.


 جاء ذلك لدى استقبال سعادته نائب الرئيس التنفيذي لبنك البحرين والكويت الدكتور عبدالرحمن علي سيف ومدير عام مجموعة الموارد البشرية والشؤون الإدارية حسان محمد بورشيد، بحضور عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس لجنة الاستثمار محمد الحمادي، ومستشار رئيس الاتحاد للاستثمار عيسى عبدالرحيم.


 وأشار سعادته إلى أن هذه الرعاية تعكس دون أدنى شك حرص المسؤولين في بنك البحرين والكويت على تطبيق مبدأ الشراكة المجتمعية بين القطاع الخاص وقطاعي الشباب والرياضة بالمملكة.

 


وأعرب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم عن خالص شكره وتقديره للرئيس التنفيذي لبنك البحرين والكويت رياض ساتر؛ لتفاعل البنك وتقديمه هذه الرعاية.


ونوه رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم بما تشكله هذه الرعاية في تسخيرها لكافة إمكاناتها، للنهوض بالقطاع الكروي، عبر الدخول في شراكة ناجحة مع الاتحاد دعما للمنتخب الوطني؛ الأمر الذي سيسهم في تحقيق رؤية ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة  سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في الارتقاء بالرياضة البحرينية.


 وأكد الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة أن هذا الدعم من قبل بنك البحرين والكويت سيسهم في توفير أسباب النجاح لخطة دعم المنتخب الوطني في مشواره المهم، بالتعاون مع الاتحاد في تعزيز تحقيق رؤى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، الرامية للتطوير والوصول بكرة القدم البحرينية إلى أعلى المستويات.


وأشار إلى أن تقديم الرعاية يعكس التعاون الإيجابي من قبل البنك؛ لدعم الحركة الرياضية في البحرين بما ينعكس إيجابا على تطور الرياضة ودعم قطاع كرة القدم على وجه الخصوص.