+A
A-

حميدان ينوه بالتعاون القائم بين السلطتين التنفيذية والتشريعية

 التقى سعادة وزير العمل والتنمية الاجتماعية، رئيس مجلس إدارة هيئة تنظيم سوق العمل، السيد جميل بن محمد علي حميدان، في مكتبه بالوزارة عضوة مجلس الشورى، السيدة سبيكة خليفة الفضالة.

وتناول اللقاء بحث تعزيز التعاون بين الوزارة وممثلي السلطة التشريعية بغرفتيه الشورى والنواب، بما يسهم في إنجاح البرامج التنموية والرعاية الاجتماعية الموجهة لجميع شرائح المواطنين، الى جانب تنفيذ برامج تأهيل وإعداد الكوادر الوطنية وإدماجها في سوق العمل، فضلاً عن الجهود المبذولة لتطوير بيئة العمل وتحسين الإنتاجية بمنشآت القطاع الخاص. 

ونوه حميدان بالتعاون القائم بين السلطتين التنفيذية والتشريعية، والذي ينعكس ايجاباً على مستوى الخدمات الشاملة التي تقدمها الحكومة الموقرة للمواطنين، حيث تم في هذا الإطار التأكيد على تعزيز التعاون المشترك بما يسهم في تحسين مستوى الخدمات المقدمة لكافة أفراد المجتمع.

من جانبها أشادت الفضالة بجهود وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في مجال تأهيل الكوادر الوطنية وإعدادها مهنياً لتقوم بدورها واسهامها في نهضة وتقدم المملكة، منوهة بمبادرات الوزارة في توظيف المواطنين وتعزيز برامج الرعاية الاجتماعية لمختلف شرائح المجتمع البحريني.