+A
A-

الكوهجي : توجيهات سمو ولي العهد تنقذ المواطنين في موسم المصروفات

أثنى النائب عيسى عبدالجبار الكوهجي على توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بشأن تمديد احتساب فواتير أشهر سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر لحسابات المواطنين بالمسكن الاول وفق فواتير الفترة نفسها من العام الماضي إذا كانت أقل من العام الحالي.

ولفت الكوهجي أن ”هذا التوجيه يؤكد بما لا يدع مجالا للشك، استشعار سموه لحالة المواطن المعيشية، خصوصا في الفترة الاخيرة، يقابلها ضغطا ماليا وارتفاعا في مدفوعاته“

وأوضح ”لا نعلم حقيقة بصورة حاسمة حتى الان سبب الارتفاع المفاجيء للفواتير والتي انتشرت بشأنها عدة شكاوى، وبانتظار الحصول على تلك المعلومات“<

واستدرك ” صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء لم ينتظر أن تزيد الاعباء على المواطن وترهقه أكثر مما هو الحال عليه، فكانت توجيهاته انقاذا للوضع“.

وأضاف ”اعتدنا دائما من قيادتنا الحكيمة التدخل لانصاف المواطن، ومساندته، وعلى الرغم من الظروف الاقتصادية الصعبة، إلا أن سمو ولي العهد وضع نصب عينيه مصلحة المواطن وهو ليس بغريب على ذلك“.

وأردف ”للمرة الثانية يتدخل سمو ولي العهد فيدخل الفرحة في قلوب المواطنين ويخفف عنهم ضيقهم بسبب المبالغ العالية لقاء استخدامهم الكهرباء، بل ويطفيء استياء واسعا بسبب هذه القفزة بالفواتير“.

وتابع ”نتمنى أن تصلنا المعلومات بشأن حقيقة هذه الفواتير، وما هي قصة الارتفاع المفاجيء الذي يتحدث عنه المواطنون، وهل هناك رفع في التعرفة أو تغيير في طريقة احتسابها؟!“ خصوصا وأن سعادة الوزير أكد عدم رفع التعرفة وهو ما يرجح فرضية تغيير طريقة احتساب التعرفة، وهو ما ننتظر حاليا معرفته“.